معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

تاريخ خط الإنتاج

تحديث: 24 08, 2018
خط الإنتاج هو المسار الذي تسلكه عملية إنتاج المنتج ، أي المسار الذي تشكله سلسلة من أنشطة خط الإنتاج مثل المعالجة والنقل والتجميع والتفتيش بدءًا من دخول المواد الخام إلى موقع الإنتاج. يتم تنظيم خط الإنتاج وفقًا لمبدأ الكائن ، وهو شكل من أشكال منظمة الإنتاج لإكمال عملية المنتج ، أي وفقًا لمبدأ تخصص المنتج ، فهو مجهز بمعدات مختلفة وأنواع مختلفة من العمال المطلوبين إنتاج منتج معين (أجزاء ، مكونات) ، مسؤول عن إكمال جميع أعمال التصنيع لمنتج معين (أجزاء ، مكونات) ، ومعالجة نفس كائنات العمل بعمليات مختلفة.
ذات مرة في بلدة صغيرة في شمال إنجلترا ، كان هناك متجر للأسماك ورقائق البطاطس يديره رجل يدعى Ivy. داخل المتجر ، يقف كل عميل في طوابير لطلب ما يريد (مثل سمك القد المقلي ورقائق البطاطس المقلية ومعجون البازلاء وكوب من الشاي) ، ثم ينتظر كل عميل حتى يمتلئ الطبق ويجلس إلى أسفل تأكل. تعد رقائق البطاطس المقلية من Ivy من أفضل ما في المدينة ، وفي الظهيرة في كل يوم من أيام السوق ، تصطف صفوف طويلة في المتجر. لذلك عندما أغلق متجر الأخشاب المجاور ، استأجرته Ivy. لا يمكنهم إضافة مكتب آخر ؛ كان سمك القد اللبلاب وبطاطا بيرت المقلية من نقاط البيع الرئيسية. لكنهم توصلوا بعد ذلك إلى حل ذكي. قاموا بإطالة العداد ، ووقف آيفي وبورت وديونيسوس وماري في صف واحد. عندما جاء العملاء ، أعطتهم Ivy طبقًا بالسمك ، ثم أضاف بيرت رقائق البطاطس المقلية ، وأضاف ديونيسوس مهروس البازلاء ، وأخيراً سكبت ماري الشاي وأخذت المال. استمر العملاء في التحرك ؛ بينما كان لدى أحد العملاء عجينة البازلاء ، وكان للعميل خلفه رقائق البطاطس المقلية ، والآخر لديه السمك. لا يأكل بعض القرويين الفقراء معجون البازلاء - لكن لا بأس ، يحصل هؤلاء العملاء على وجه مبتسم من ديونيسوس أيضًا. هذا جعل الخط أقصر ، وبعد فترة وجيزة ، اشتروا المتجر المقابل وأضافوا المزيد من المقاعد. هذا هو خط الأنابيب. قسّم العمل المتكرر إلى أجزاء متسلسلة ، بحيث يمكن نقل العمل بين العمال ، ويحتاج كل عامل ماهر فقط إلى القيام بدوره من العمل بدوره. في حين ظل إجمالي الوقت الذي ينتظره كل عميل للحصول على الخدمة كما هو ، يمكن تقديم أربعة عملاء في نفس الوقت ، مما يضاعف ثلاثة أضعاف عدد العملاء الذين يمكن حضورهم خلال ساعات الغداء في يوم السوق. يلعب خط الإنتاج دورًا مهمًا للغاية في جميع مجالات الحياة وأنظمة التشغيل واسعة النطاق. مع الزيادة المستمرة في دورها ، جذبت بعض الشركات أيضًا المزيد والمزيد من الاهتمام. على سبيل المثال ، Shanghai Kangli Industrial Co.، Ltd. تم تطوير الأتمتة وهندسة التحكم الحديثة للمواد ومواد الألياف والمواد السائلة ، وتم تحقيق نتائج جيدة في هندسة المسحوق والحبيبات ، وقياس السوائل ، وتعبئة الألياف الكيماوية ، والإكمال الميكانيكي مجموعات من المعدات ، والقياس الآلي للنقل الهوائي. لقد فازت النتائج المتقدمة بالجائزة الأولى لجائزة الاختراع الوطنية (A00677 Shanghai Patent Technology Achievement Award Award. منذ 28 عامًا ، شاركت الشركة في تطوير مشاريع هندسية للمساحيق والحبيبات ، واضطلعت بخطوط إنتاج للبلاستيك والأعلاف و مواد البناء والكيماويات والدهانات والطلاء.تم توفير أكثر من 2000 مجموعة كاملة من المعدات التلقائية للمستخدمين المحليين والأجانب لنقل المواد والجمع التلقائي والتعبئة التلقائية.المنتجات المطورة هي من الأنواع التالية: ملاط ​​المسحوق الجاف مجموعات كاملة من اللدائن الهندسية ، التركيب ، التغذية ، التعبئة والتغليف ، مصانع الأعلاف.مجموعات كاملة من خطوط إنتاج ألواح السيراميك الهندسية ، خط إنتاج ألواح الرغوة الأسمنتية ، آلة تغليف الألياف الخيطية ، مقياس النطاط الذي يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر ، مقياس التعبئة والتغليف ، مقياس تعبئة الأكياس بالطن ، مقياس تغليف جيب الصمام ، مجمع الغبار الكسارة القوسية ، جهاز نقل الضغط الأوتوماتيكي والصحافة جهاز نقل مع قياس أوتوماتيكي ، ناقل لولبي لدلو الخلاط ، صمام تحويل ثلاثي الاتجاه ، توزيع المواد ثلاثي الاتجاهات.
تنقسم أنواع خطوط الإنتاج إلى خطوط إنتاج المنتج وخطوط إنتاج الأجزاء حسب النطاق ، وتنقسم إلى خطوط إنتاج متدفقة وخطوط إنتاج غير متدفقة حسب السرعة ، وخطوط إنتاج أوتوماتيكية وخطوط إنتاج غير أوتوماتيكية حسب الدرجة من الأتمتة. يحدد المنتج الرئيسي لخط الإنتاج أو مسار العملية ونسبة العمالة لمعظم المنتجات أن خط الإنتاج لديه الآلات والمعدات اللازمة لإكمال مهام معالجة منتجات معينة ، وترتيب الآلات والمعدات ، وتخطيط مكان العمل. يتمتع خط الإنتاج بمرونة أكبر ويمكنه تلبية احتياجات الإنتاج متعدد الأنواع ؛ بشرط عدم إمكانية استخدام تدفق الإنتاج ، يكون خط الإنتاج التنظيمي عبارة عن مجموعة إنتاج متقدمة نسبيًا