معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / مقدمة محددة لخط إنتاج الألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك والألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ذات الصلة

مقدمة محددة لخط إنتاج الألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك والألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ذات الصلة

تحديث: 15 10, 2018
في السنوات الأخيرة ، تم تطوير إنتاج وتطبيق الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسرعة. مع التطور المستمر والتقدم في تكنولوجيا الإنتاج والمعدات والإدارة ومستويات التطبيق ، أصبحت الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك صناعة جديدة وهامة بشكل متزايد. اهتمام كبير من جميع مناحي الحياة. نظرًا لكونها نوعًا جديدًا من مواد الحائط الساتر ، فقد حظيت باهتمام متزايد من جميع مناحي الحياة. الآن ، أصبحت بلدي أكبر مركز تطبيق في العالم لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، وأنشأت رابطة المواد المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ومركز فحص جودة المواد المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. وفقًا للإحصاءات والميزانية ، من نهاية عام 2002 إلى بداية عام 2003 ، هناك حوالي 130 إلى 150 شركة لإنتاج ألواح الألمنيوم المركبة و 200 إلى 250 خط إنتاج مركب في البلاد. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية حوالي 200 مليون متر مربع ، ويبلغ الإنتاج الفعلي ما يقرب من 80 مليون. ~ 100 مليون متر مربع. في السنوات الأخيرة ، تطور إنتاج صناعة الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بمعدل سنوي يتراوح من 30٪ إلى 40٪ ، كما زاد عدد وحجم شركات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بشكل كبير. يمكن اعتبار أن منتجات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك قد تم التعرف عليها تدريجياً من قبل السوق ، وقد أكملت مرحلة التدريب في السوق ، ودخلت مرحلة النضج. وفقًا لإدخال المواد ، تبلغ مساحة صناعة البناء في بلدي الآن حوالي 1.4 مليار متر مربع سنويًا ، منها صناعة الحائط الساتر (الجدار الخارجي) من 20 مليون إلى 30 مليون متر مربع سنويًا. بالإضافة إلى مشاريع الابتكار والتجديد للمباني القديمة ، المبلغ الإجمالي حوالي 40 مليون. متر مربع. إن إمكانات زخرفة الجدران الداخلية أكبر ، لأن دورة تطبيق الزخرفة قصيرة ، ومن الصعب التنبؤ بأرقامها التفصيلية. ومع ذلك ، فإن إجمالي قيمة الإنتاج لصناعة البناء والديكور في بلدي هو 720 مليار يوان ، بمعدل نمو سنوي قدره 20٪. يمكن أن تلقي هذه البيانات الضوء على إمكانات السوق. في العام أو العامين الماضيين ، نما تصدير الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك وخطوط إنتاجها من نقطة الصفر وأظهر اتجاهًا ملحوظًا في الزيادة. الأسواق الرئيسية هي جنوب شرق آسيا وغرب آسيا وروسيا. نظرًا لأن لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب يتمتع بمزايا السعر المنخفض وليس المنافسة الشديدة في العالم ، فمن المتوقع أنه لا تزال هناك إمكانات سوقية كبيرة في العالم. تحدد الوظيفة الفريدة للوحة المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك نفسها نطاقها الواسع من الاستخدامات: يمكن استخدامها لبناء الجدران الخارجية ، وألواح الحائط الساتر ، وتجديد وابتكار المباني القديمة ، والديكور الداخلي للجدران والسقف ، وعلامات الإعلان ، وحوامل العرض ، تنقية الغبار. إنه ينتمي إلى نوع جديد من مواد زخرفة المباني.
في البلدان الأجنبية ، هناك العديد من ألقاب ألواح الألمنيوم المركبة ، بعضها يسمى ألواح الألمنيوم المركبة (ألواح الألمنيوم المركبة) ؛ بعضها يسمى مواد الألمنيوم المركبة (مواد الألمنيوم المركبة) ؛ في الواقع ، Alucobond هي علامة تجارية مسجلة تطلبها شركات ألواح الألمنيوم المركبة ، وليست مرادفة للوحة الألومنيوم المركبة. لا توجد العديد من الشركات التي تنتج ألواح الألمنيوم المركبة في الخارج ، لكن حجم الإنتاج كبير جدًا. ومن أشهر هذه الشركات شركة Alusuisse ومقرها في سويسرا ، وشركة Reynolds Metal في الولايات المتحدة ، وشركة Mitsubishi اليابانية ، وشركة Daming of South Korea ، وما إلى ذلك. تايوان ميمونة ، ومن الشركات المعروفة في الصين القارية ، Jiangxi Yalita ، و Huatian Aluminium ، و Shanghai Huayuan ، و Ningbo Aijia Building Materials ، وما إلى ذلك. يتكون لوح الألمنيوم المركب من مادتين (معدنية وغير معدنية) بخصائص مختلفة تمامًا. إنه لا يحتفظ فقط بالخصائص الأساسية للمادة الأصلية (معدن الألمنيوم ، بلاستيك البولي إيثيلين غير المعدني) ، ولكنه يتغلب أيضًا على نقص المادة الأصلية. حصلت على العديد من الخصائص المادية الممتازة ، مثل الفخامة ، والديكور الجميل والملون ، ومقاومة الطقس ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة الرطوبة ، وعزل الصوت ، والعزل الحراري ، ومقاومة الصدمات ؛ خفيفة الوزن ، سهلة المعالجة والتشكيل ، أجهزة نقل سهلة ، إلخ. لذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع في ديكورات المباني المختلفة ، مثل الأسقف والأعمدة ومكاتب الشحن والأثاث وأكشاك الهاتف والمصاعد وواجهات المحلات واللوحات الإعلانية ومواد جدران المصنع وما إلى ذلك ، وقد أصبح أحد الجدران الستارية الرئيسية الثلاثة (طبيعي) الحجر ، الحائط الساتر الزجاجي ، الحائط الساتر المعدني) ممثل الحائط الساتر المعدني ، في البلدان المتقدمة ، تستخدم ألواح الألمنيوم والبلاستيك أيضًا في إنتاج الحافلات وعربات القطارات ومواد عزل الصوت للطائرات والسفن وصناديق أدوات التخطيط. في السنوات الأخيرة ، تم تطوير إنتاج وتطبيق الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسرعة. مع التطور المستمر والتقدم في تكنولوجيا الإنتاج والمعدات والإدارة ومستويات التطبيق ، أصبحت الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك صناعة جديدة وهامة بشكل متزايد. اهتمام كبير من جميع مناحي الحياة. نظرًا لكونها نوعًا جديدًا من مواد الحائط الساتر ، فقد حظيت باهتمام متزايد من جميع مناحي الحياة. الآن ، أصبحت بلدي أكبر مركز تطبيق في العالم لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، وأنشأت رابطة المواد المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ومركز فحص جودة المواد المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك.
وفقًا للإحصاءات والميزانية ، من نهاية عام 2002 إلى بداية عام 2003 ، هناك حوالي 130 إلى 150 شركة لإنتاج ألواح الألمنيوم المركبة و 200 إلى 250 خط إنتاج مركب في البلاد. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية حوالي 200 مليون متر مربع ، ويبلغ الإنتاج الفعلي ما يقرب من 80 مليون. ~ 100 مليون متر مربع. في السنوات الأخيرة ، تطور إنتاج صناعة الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بمعدل سنوي يتراوح من 30٪ إلى 40٪ ، كما زاد عدد وحجم شركات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بشكل كبير. يمكن اعتبار أن منتجات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك قد تم التعرف عليها تدريجياً من قبل السوق ، وقد أكملت مرحلة التدريب في السوق ، ودخلت مرحلة النضج. وفقًا لإدخال المواد ، تبلغ مساحة صناعة البناء في بلدي الآن حوالي 1.4 مليار متر مربع سنويًا ، منها صناعة الحائط الساتر (الجدار الخارجي) من 20 مليون إلى 30 مليون متر مربع سنويًا. بالإضافة إلى مشاريع الابتكار والتجديد للمباني القديمة ، المبلغ الإجمالي حوالي 40 مليون. متر مربع. إن إمكانات زخرفة الجدران الداخلية أكبر ، لأن دورة تطبيق الزخرفة قصيرة ، ومن الصعب التنبؤ بأرقامها التفصيلية. ومع ذلك ، فإن إجمالي قيمة الإنتاج لصناعة البناء والديكور في بلدي هو 720 مليار يوان ، بمعدل نمو سنوي قدره 20٪. يمكن أن تلقي هذه البيانات الضوء على إمكانات السوق. في العام أو العامين الماضيين ، نما تصدير الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك وخطوط إنتاجها من نقطة الصفر وأظهر اتجاهًا ملحوظًا في الزيادة. الأسواق الرئيسية هي جنوب شرق آسيا وغرب آسيا وروسيا. نظرًا لأن اللوح المركب من الألومنيوم والبلاستيك يتميز بالسعر المنخفض وليس المنافسة الشديدة في العالم ، فمن المتوقع أنه لا تزال هناك إمكانات سوقية كبيرة في العالم.