معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / طريق التطوير المستقبلي لخط إنتاج بلدي

طريق التطوير المستقبلي لخط إنتاج بلدي

تحديث: 12 07, 2018
اجتذبت شركات خطوط الإنتاج في بلدي عملاء جددًا وقدامى بجودة عالية وسعر منخفض وخدمة ممتازة. ومع ذلك ، وراء التطور السريع لصناعة خطوط الإنتاج في بلدي ، من المثير للصدمة أن عددًا كبيرًا من المجموعات الكاملة عالية التقنية من المعدات لا تزال تعتمد على الواردات ، ويتم استخدام كمية كبيرة من العملات الأجنبية لاستيراد مجموعات كاملة من المنتجات الراقية. المعدات كل عام. على سبيل المثال ، تم تقديم معدات التمدد ثنائية المحور للفيلم البلاستيكي ، وهي عبارة عن خط إنتاج يقارب 100 مليون يوان ، منذ السبعينيات. وحتى الآن ، تم استيراد 110 خطوط إنتاج من هذا القبيل في الصين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير صناديق تغليف المواد الغذائية ومعدات التعبئة لخط إنتاج رقائق البطاطس المعقمة على نطاق واسع في صناعة المنتجات تقريبًا بواسطة شركة Tetra Pak السويدية. يعتقد خبراء الصناعة أن الاعتماد المفرط لآلات تغليف المواد الغذائية لخط إنتاج بلدي على التكنولوجيا الأجنبية الراقية قد قيد بشكل خطير التنمية المستدامة والمستقرة لصناعة خطوط الإنتاج في بلدي.
الاستمرار في التطور على نطاق واسع. يشمل النطاق الكبير العديد من الجوانب مثل سعة النقل الكبيرة وطول الماكينة المفردة الكبيرة وميل النقل الكبير. لقد وصل طول جهاز النقل الهيدروليكي إلى أكثر من 440 كيلومترًا. يبلغ طول الحزام الناقل المفرد حوالي 15 كيلومترًا ، وقد ظهرت عدة "سيور ناقلة" لربط المكانين. تستكشف العديد من البلدان هيكل ناقل أكثر اكتمالاً من أجل النقل المستمر للمواد عبر مسافات طويلة وأحجام كبيرة. توسيع نطاق استخدام الناقل. تطوير ناقلات يمكنها العمل في درجات حرارة عالية ودرجات حرارة منخفضة ، ومواد قابلة للتآكل ، ومشعة ، وقابلة للاشتعال ، ويمكنها نقل المواد الساخنة والمتفجرة والمكتلة واللزجة. اجعل هيكل الناقل يلبي متطلبات الماكينة المفردة التي تم طرحها بواسطة التحكم التلقائي في نظام مناولة المواد. على سبيل المثال ، يجب أن يكون ناقل الترولي للفرز التلقائي للطرود التي يستخدمها مكتب البريد قادرًا على تلبية متطلبات إجراءات الفرز. أصبح تقليل استهلاك الطاقة لتوفير الطاقة جانبًا مهمًا من جوانب البحث العلمي في مجال نقل التكنولوجيا. تم اعتبار الطاقة التي يستهلكها 1 طن من المواد التي تنقل مسافة كيلومتر واحد كأحد المؤشرات المهمة لاختيار الناقل. تقليل الغبار والضوضاء وغازات العادم الناتجة عن مختلف الناقلات أثناء التشغيل.
تتكون أتمتة خط الإنتاج من الخطوات التالية: 1. حدد أولاً وقت takt: بغض النظر عن نوع المنتج ، يتم تصنيعه في الوقت المحدد الذي يجب أن يكتمل فيه. 2. عملية الوحدة: لمنتج واحد فقط ، قم بإجراء المناولة والتجميع والمعالجة وجمع المواد لملحقات الوحدة. 3. الطيار: جهاز يمكنه فهم وقت takt عن طريق البصر. 4. خط إنتاج على شكل حرف U: قم بترتيب المعدات عكس اتجاه عقارب الساعة وفقًا للتسلسل الهندسي ، ويكون هناك شخص واحد مسؤول عن الخروج والمدخل. 5.AB التحكم: فقط عندما لا يكون هناك منتج في المشروع الحالي وهناك منتج في المشروع السابق ، سيتم تنفيذ المشروع. 6. إشارة ضوئية: جهاز ينقل خلل المنتجات في عملية خط الإنتاج. 7. تجميع ما بعد الهندسة: يجب أن تلبي منتجات خط الإنتاج احتياجات هندسة ما بعد الهندسة.
إن خط الإنتاج المرن مخصص بشكل أساسي للتكيف مع المجموعات المتنوعة والدُفعات الصغيرة لطلبات السوق اليوم ، وتغييرات خط الإنتاج المتكررة ، ومرونة خط الإنتاج المرن ، والهيكل المدمج لبنة البناء ، والتي يمكن أن تتكيف مع تعديل المنتج عملية في أقصر وقت ، مما يسمح باستئناف الإنتاج في الوقت المناسب. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في صناعة السيارات والتصنيع الإلكتروني وصناعة الاتصالات والهندسة الحيوية وصناعة الأدوية والصناعة العسكرية والمواد الكيميائية المختلفة والأجهزة الدقيقة وغيرها من روابط الإنتاج المتنوعة. الوحدة النمطية: يمكن تجميع منتجات قضبان الأسلاك ، وتوصيلها ، وهيكل معياري حسب الرغبة ، وهو أمر مناسب لإعادة التنظيم والمرونة: الهيكل بسيط ، والتفكيك والتجميع مريحان ، ويمكن ممارسة الإبداع الشخصي ، ويمكن أن يفي بالتأكيد التصنيع المتنوع لمنتجات المؤسسات الحديثة. التبسيط: مساحة العمل لمنضدة العمل صغيرة ، وقوة المخزون كبيرة ، وهي مفيدة جدًا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لديها طلبات. أنسنة: طاولة العمل المرنة يمكن أن تجعل محطات العمل للعديد من الأشخاص تقوم بعمل جيد لشخص واحد ، ووقت الانتهاء أسرع. صديقة للبيئة: توفر عملية المعالجة الطحن واللحام ومعالجة الأسطح ، ويمكن إعادة تدوير كل منها وإعادة استخدامها للتخلص من النفايات. يمكن للوحة أن تختار الخشب ، (لوح PVC ، السطح يمكن أن يختار المطاط المضاد للكهرباء الساكنة ، لوح مقاوم للحريق مضاد للكهرباء الساكنة ، فولاذ مقاوم للصدأ ، إلخ) أو لوح أدوات منزلق. يُعرف خط الإنتاج المرن أيضًا باسم خط الإنتاج ، وخط توصيل خط الإنتاج ، وخط إنتاج الأنبوب الهزيل ، وخط إنتاج قضبان الأسلاك!
يتمثل المبدأ الأساسي لتحسين معدل التوازن في جعل وقت التشغيل لكل نهج عملية أو تقليل هذا الانحراف عن طريق ضبط محتوى العملية للعملية. يمكن اتباع الطرق التالية أثناء التنفيذ: 1. أولاً ، ضع في اعتبارك تحسين تشغيل عملية الاختناق. يمكن أن تشير طريقة تحسين العملية إلى طريقة تحسين تحليل البرنامج وتحليل الإجراءات وأتمتة الأدوات وطرق ووسائل IE الأخرى. 2. المحتوى التشغيلي لعملية الاختناق المشاركة في العمليات الأخرى 3. زيادة عدد المشغلين ، طالما زاد معدل التوازن ، سيزداد نصيب الفرد من الإنتاج ، كما ستنخفض تكلفة منتج الوحدة ؛ 4. دمج العمليات ذات الصلة وإعادة ترتيب عمليات الإنتاج ، نسبيًا ، في محتوى العمل في كثير من الحالات ، من السهل تحقيق التوازن. 5. حلل العملية بوقت عمل قصير ، وقم بترتيب العملية لعمليات أخرى. يتضمن دليل موازنة خط الإنتاج بشكل أساسي التعريفات ذات الصلة لميزان خط الإنتاج ، ومعنى موازنة خط الإنتاج ، وحساب معدل توازن العملية ، ومبادئ التحسين وطرق موازنة خط الإنتاج.