معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / إعداد التركيب وخصائص التطبيق لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك

إعداد التركيب وخصائص التطبيق لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك

تحديث: 11 07, 2018
المحتوى والمتطلبات الأساسية لأعمال التحضير لتركيب الهيكل الفولاذي الخفيف هي نفسها تلك الخاصة بمشروع تركيب الهيكل الفولاذي العادي. أثناء بناء أساس العمود الفولاذي ، يجب أن يتم وضع وحماية مسامير التثبيت بشكل جيد ، ويجب التحكم في ارتفاع السطح العلوي للمؤسسة ومسامير التثبيت. بعد إنشاء الأساس لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، يجب إجراء الفحص والقبول وفقًا للمحتويات التالية: 1) ما إذا كان موضع محور كل صف وعمود صحيحًا ؛ 2) ما إذا كان امتداد كل فترة يلبي متطلبات التصميم ؛ 3) ما إذا كان ارتفاع الجزء العلوي من الأساس يلبي متطلبات التصميم ؛ 4) الأقدام ما إذا كان موضع البراغي وارتفاعها يلبي متطلبات التصميم والمواصفات. يحتاج القالب المستخدم في خط إنتاج الألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك إلى قالب علوي وستة قوالب سفلية من نفس الحجم. قم بتثبيت القالب العلوي والقالب السفلي أولاً. يتم تثبيت القالب السفلي مباشرة على طاولة عداء سداسية ، ويتم تثبيت القالب العلوي في الجزء السفلي من الشريحة. وضع وسادة بسماكة مناسبة للتأكد من أنه بعد إغلاق القوالب العلوية والسفلية ، تكون الفجوة بين الجوانب الأربعة موحدة ، والمسافة بين القوالب العلوية والسفلية مساوية للسمك المطلوب للبلاط. بعد ذلك ، يجب أن يسود القالب العلوي ، ويجب فهرسة طاولة العمل ، وتركيب القوالب الخمسة السفلية المتبقية.
يضع خط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك الفراغات يدويًا ويأخذ الفراغات. قبل استخدام الجهاز ، من الضروري التحقق مما إذا كانت التوصيلات ثابتة ، وما إذا كانت مسامير التثبيت والصواميل مشدودة ، ويجب إضافة زيت تشحيم كافٍ إلى الهيكل الأيسر والأيمن قبل التمكن من تشغيل الماكينة لبدء تشغيل الجهاز للتشغيل التجريبي. راقب بعناية تشغيل السيارة الفارغة ، سواء كان هناك اهتزاز ، أو ضوضاء ، أو ما إذا كان الزيت قادمًا من نافذة الزيت ، وما إذا كانت حركة كل مكون منسقة ، ويمكن تثبيت القالب بعد كل شيء طبيعي. عند تثبيت القالب ، يجب قطع التيار الكهربائي ، ويجب تحريك حزام المحرك أو الترس الكبير يدويًا أدر طاولة العمل واجعل المقعد المنزلق يرتفع إلى أعلى نقطة. من الأفضل استخدام كائن لدعمه بين طاولة العمل والسطح السفلي للمقعد المنزلق ، بحيث يسقط المقعد المضاد للانزلاق بشكل طبيعي ويسبب وقوع حادث.
في عملية تشغيل خط إنتاج الألواح المركبة ، يجب علينا أولاً تحديد الألواح ، وتوضيح نوع ونوع المواد وقواسم الألوان المشتركة. عند اختيار الألواح ، يجب أن نتأكد من خلوها من الندوب ، والالتواء ، والتراخوما ، والمنخفضات ، والبقع ، وما إلى ذلك. إذا لم تعمل اللوحة ، فيمكن تحديد ما إذا كان يمكن استخدامها كلوح بعد رش اللوح باستخدام مسدس ماء. في عملية الدمج المسبق للوحة ، في حالة وجود لوحة ذات سطح مصقول وشبكة ، يجب تحديدها وإرسالها إلى مطحنة يدوية للتلاشي ، والطحن الجاف والتسوية وفقًا للتسطيح ، ولكن ليس طحن عميق ثم قم بفصل لوحة مجرفة الشبكة إذا تعذر إزالة غراء السطح بالمجرفة ، فيجب عليك استخدام طاحونة متحركة لطحن الغراء على سطح الشبكة لضمان استواء كلا الجانبين وإزالة الغبار من اللوحة المطحونة الجافة. في عملية التركيب المسبق للصفيحة السفلية لخط إنتاج الألواح المركبة ، يجب أن تتلاشى اللوحة السفلية ذات اللمعان أولاً ثم يجب تحديد السماكة. بشكل عام ، يجب ضبط سمك الصفيحة السفلية 20 مم على 17 مم. قم بإزالة الرطوبة بعد سماكة اللوح السفلي. يمكن سحبه إلى الخارج ليجف أو يجف أو يجف. انتبه إلى حقيقة أنه لا يمكن لصق اللوح عندما لا يكون جافًا ، وذلك لمنع التشويش أو عدم الثبات. قم بلصق خط إنتاج الألواح المركبة ومركبتها ، وتحقق مما إذا كانت اللوحة واللوحة السفلية لخط إنتاج الألواح المركبة جافة ، واختر اللوح بالرطوبة. اضبط الصمغ ، واخلط الغراء وكربونات الكالسيوم بالتساوي ، واضبط الحبر ليكون في الأساس نفس لون اللوحة. وفقًا للمناخ والرطوبة في ذلك الوقت ، قم بزيادة عامل المعالجة بكمية مناسبة ، وتكون نسبة عامل المعالجة إلى الغراء 1 ~ 3٪. للتركيب ، قم أولاً بتطبيق الغراء المعدل بشكل منفصل ومتساو على السطح المركب للوحة واللوحة السفلية ، ثم قم بتراكب السطح اللاصق للوحة واللوحة السفلية ، ثم ادفع مركز لوحة الضغط يدويًا بشكل متكرر للسماح نفد الهواء ، وطبق نفس الطريقة. اللوحة السفلية الثانية ، ثم قم بإرفاق المشبك المركزي وقم بتثبيته ، وافصل المقاطع الصغيرة عن المشابك المائلة. بعد تثبيت الجوانب الأربعة ، تحقق مما إذا كانت المشابك مثبتة واحدة تلو الأخرى ، وتحقق مما إذا كان الغراء مقذوفًا بالتساوي على الجوانب الأربعة ، وإلا فقد يكون هناك لصق غير متساوٍ. قم بفك القصاصة ، يكون وقت المعالجة بشكل عام حوالي 40 دقيقة قبل أن يتم فك القصاصة ، وإلا فسيتم فكها. بعد المعالجة ، قم بفك مشابك الألواح المركبة في خط إنتاج الألواح المركبة وقم بتكديسها بطريقة منتظمة ، وقم بتسجيل وقت التصنيع ، وانتظر لمدة 5 إلى 8 ساعات قبل القطع.