معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / Zhejiang Geartech Machinery Co.، Ltd.: تطور وتطوير معدات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك

Zhejiang Geartech Machinery Co.، Ltd.: تطور وتطوير معدات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك

تحديث: 10 09, 2018
كنوع جديد من مواد زخرفة المباني ، شهد لوح الألمنيوم المركب سنوات عديدة من الصعود والهبوط منذ ولادته في الستينيات. لها بريق معدني في جميع أنحاء العالم ومباني ذات أنماط مختلفة ، مما يغير مظهرها الملون. شكل ، تزين بأناقة مجموعة متنوعة من المساحات. بصفتها أكبر موقع بناء معترف به في العالم ، أصبحت الصين أيضًا أكبر سوق استهلاكي لألواح الألمنيوم والبلاستيك في العالم ، مما عزز بشكل كبير تقدم صناعة ألواح الألمنيوم والبلاستيك.
لقد شهد تطوير ألواح الألمنيوم المركبة ، مثل المنتجات المستوردة الأخرى ، أيضًا سلسلة من العمليات مثل التصدير ، والمشروع المشترك ، والإنتاج المحلي. يولي بعض مصنعي معدات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك من الطراز القديم اهتمامًا وثيقًا لتطوير الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك منذ أوائل التسعينيات. يستخدم هؤلاء المصنعون سنوات خبرتهم في ماكينات البلاستيك والصناعات الأخرى ، جنبًا إلى جنب مع خصائص الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. في منتصف التسعينيات ، نجحت في تطوير أول خط إنتاج للدرفلة على الساخن أوتوماتيكي بالكامل في الصين. في البداية ، تم وضع المنتج في عملية إنتاج الدرفلة على الساخن ذات التلقائية الكاملة. انطلاقا من تطور اليوم ، كان وضع المنتج دقيقًا في ذلك الوقت. فقط عملية التركيب الحراري هي التي يمكن أن تضمن نعومة الإنتاج ، التصاقه ، استمراريته وكفاءته ، وتحقيق الإنتاج الصناعي على نطاق واسع. في المرحلة المبكرة من البحث عن المعدات وتطويرها ، لا توجد مواد مرجعية ، فهي تستند إلى تحليل المنتج ، وتجربة المعالجة ، وفهم متعمق نسبيًا لطرق التحكم في درجة الحرارة والضغط والتوتر والسرعة ، خاصة بالنسبة للأسطوانة الأكثر أهمية تغلغل المعدات المركبة. بعد البحث. في خط الإنتاج بالكامل ، تتطلب طريقة التسخين المستخدمة أن يكون للبكرات ذات الأحجام المختلفة سطح أملس ، وصلابة عالية ، ويتم التحكم في فرق درجة الحرارة عند كل نقطة من كل أسطوانة في حدود ± 1 درجة مئوية. تجعل المعدات عالية الدقة والتكنولوجيا العملية التحكم في خط الإنتاج بأكمله بسيطًا وفعالًا للغاية. بعد عدة أجيال من تعديلات المنتج ، يحتاج كل خط إنتاج مركب الآن إلى 6 مشغلين فقط لإكمال المواد من البولي إيثيلين إلى الألومنيوم والبلاستيك.جميع الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك تشمل مجموعات كاملة من المعدات لتكديس الألواح النهائية ، بما في ذلك إنتاج المعالجة المسبقة لسطح لفائف الألمنيوم خط إنتاج طلاء لفائف الألمنيوم وخط إنتاج لوح الألمنيوم المركب البلاستيكي. في بداية تصنيع المعدات ، أنفق الباحثون الكثير من الطاقة لدراسة خصائص مادة لوحة الألومنيوم المركبة نفسها ، وفهم مزايا تطبيقها في صناعة البناء تمامًا ، والإشارة باستمرار إلى مبادئ الإنتاج للمنتجات المماثلة. بفهم أعمق ، وجهة نظر أكثر تميزًا. في عملية الذهاب إلى المدرسة التي تبدو معقدة ، نعتقد أن النقطة الأكثر أهمية هي الجمع بين درجة الحرارة والضغط المركبين. يجب تحقيق درجة حرارة المركب من خلال التكيف مع منحنى درجة حرارة فيلم البوليمر اللاصق. بالإضافة إلى الوصول إلى درجة حرارة معينة ، يحتاج فيلم البوليمر الخاص هذا أيضًا إلى فترة زمنية طويلة. من أجل تحقيق أفضل عملية مركبة ، تم وضع المعدات أخيرًا في طريقة من خطوتين في منتصف التسعينيات ، أي عملية التصنيع المسبق. يتم تشكيلها في لوحة pe الأساسية ، والتي يتم تجميعها بعد ذلك مع ألواح الألمنيوم العلوية والسفلية. كانت هذه أيضًا ممارسة دولية شائعة في ذلك الوقت.
العملية الرئيسية هي: الطارد ← تقويم ثلاثي الأسطوانات ← تبريد سطح النقل ← فك لفائف الألومونيوم العلوية والسفلية ← لفائف الألمنيوم العلوية والسفلية وترابط غشاء البوليمر اللاصق لوحة PE ← التركيب في اللوح ← التبريد والتشكيل ← القطع العرضي والقطع الطولي → المنتج النهائي.
تلتزم شركة Zhejiang Geartech Machinery Co. ، Ltd. منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخطوط إنتاج ألواح الصلب المجلفن بالغمس الساخن وخطوط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان وخطوط إنتاج صفائح الألمنيوم المطلية بالألوان والألمنيوم والبلاستيك. خطوط إنتاج الألواح المركبة. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة. نظرًا لاحترافها ، فإن منتجات Geartech تلقى استحسانًا من نفس الصناعة والمستخدمين. إن Geartech مقتنعة بأن الأشخاص المحترفين فقط هم الذين يقومون بالأشياء المهنية بقلوب مهنية ، ويمكننا الحفاظ على مصالح مشتركة طويلة الأمد وجيدة بيني وبينك.