معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / مزايا خط إنتاج لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب

مزايا خط إنتاج لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب

تحديث: 10 08, 2018
1. استخدم نوع الخلط ذو النسبة الكبيرة والقطر ذو الكفاءة العالية من اللدائن والمسمار العادم ، المجهز بمضخة تفريغ حلقة الماء لإخراج الغاز المتولد في عملية التلدين البلاستيكي ، ومناسب لمعالجة البلاستيك عالي الجودة ، لضمان ظهور اللوح الأساسي البلاستيكي المبثوق لا يوجد فقاعات ، مشحمة وكثيفة ، مما يؤدي إلى ترابط أفلام البوليمر (الأفلام اللاصقة).
2. استخدم الاستبدال الهيدروليكي السريع وبدون توقف لرأس الفلتر لضمان أن الشوائب في البلاستيك يمكن ترشيحها بشكل فعال. قم بتغيير الشاشة بسرعة دون توقف ، وخفض كثافة اليد العاملة للعمال ، وضمان استمرارية بثق اللوحة الأساسية البلاستيكية.
3. حدد تقويم المرآة بثلاث أسطوانات بجدران سميكة عالية الدقة ، والذي يتمتع بصلابة جيدة ويمكنه ضبط الفجوة بين أسطوانات التقويم بدقة لضمان تحمل سمك اللوح الأساسي البلاستيكي ، والتبريد موحد ، وسطح اللوحة على نحو سلس وسلس.
4. استخدم مركب التسخين متعدد الأسطوانات ، ولفائف الصلب للتبريد المباشر بالمياه ، والتحكم الفعال في التوتر لألواح الألمنيوم وأغشية البوليمر ، وتخصيص سماكة صفائح الألمنيوم المركبة من 0.04 مم إلى 0.5 مم ودرجة الحرارة المرتفعة ودرجة الحرارة المنخفضة لمركب فيلم البوليمر العملية ، والتي يمكن أن تنتج منتجات عالية الجودة وعالية الجودة. إنها تنتج ألواح الجدران الخارجية عالية الجودة بأكثر من 5 مم وألواح الجدران الداخلية من 1 مم إلى 3 مم ، مع هيكل مدمج ، وتشغيل مريح للغاية ، ومعدل إنتاج مرتفع ، ومنتجات يمكن أن تصل إلى مؤشرات الجودة القياسية الوطنية وتتجاوزها.
5. استخدام سخانات الزيت الموفرة للطاقة ذات الكفاءة العالية والتحكم الذكي في درجة الحرارة PID لضمان مصدر الحرارة المطلوب للعملية المركبة لألواح الألومنيوم والبلاستيك ؛ يتم توفير تدابير السلامة المتعددة مثل أجهزة الإنذار بالحرارة الزائدة لتلبية متطلبات السلامة وحماية البيئة المنصوص عليها من قبل الدولة.
6. حدد معدات تشذيب وتشذيب متطورة عبر الإنترنت ، بحيث يمكن ترك المنتج بدون أي معالجة حواف بعد القطع وفقًا لمتطلبات العملاء ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.
7. آلة القص الهيدروليكية مستخدمة كقوة ، والقص سريع وسلس. إن استخدام جهاز التحكم القابل للبرمجة PLC يجعل قياس الطول دقيقًا ، ويمكن تجميع كمية الإنتاج وتخزينها.
8. يتم التحكم في محركات الخط بالكامل عن طريق جهاز التحكم في سرعة تحويل التردد عالي الجودة وجهاز التحكم القابل للبرمجة PLC ، وهو مناسب لإكمال التحكم في التسريع عبر الإنترنت والتحكم في السرعة ، مع درجة عالية من الأتمتة ، وتجنب لوحة النفايات بسبب تعديل الجهاز. 9. إن اختيار شاشة العرض التي تعمل باللمس الخفيف ، وتشغيل واجهة الإنسان والآلة ، وإعداد وعرض معلمات العملية واضحة في لمحة ، مما يضمن استقرار وكفاءة عملية الإنتاج.
10. تقديم خدمات فنية مثالية قبل البيع وما بعد البيع ، وتقديم المشورة الفنية والدعم لفترة طويلة ، وتوفير قطع غيار عالية الجودة ورخيصة مدى الحياة ، والقضاء على مخاوف العملاء بعد الشراء.
تلتزم شركة Geartech منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخط إنتاج الصلب المجلفن بالغمس الساخن ، وخط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم المطلية بالألوان ، وخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة.