معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / يتطور إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسرعة

يتطور إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسرعة

تحديث: 05 11, 2018
تنقسم أنواع خطوط الإنتاج إلى خطوط إنتاج المنتج وخطوط إنتاج الأجزاء حسب النطاق ، وتنقسم إلى خطوط إنتاج متدفقة وخطوط إنتاج غير متدفقة حسب السرعة ، وخطوط إنتاج أوتوماتيكية وخطوط إنتاج غير أوتوماتيكية حسب الدرجة من الأتمتة. يحدد المنتج الرئيسي لخط الإنتاج أو مسار العملية ونسبة العمالة لمعظم المنتجات أن خط الإنتاج لديه الآلات والمعدات اللازمة لإكمال مهام معالجة منتجات معينة ، وترتيب الآلات والمعدات ، وتخطيط مكان العمل. يتمتع خط الإنتاج بمرونة أكبر ويمكنه تلبية احتياجات الإنتاج متعدد الأنواع ؛ في حالة عدم إمكانية استخدام خط الإنتاج ، يكون خط الإنتاج نموذجًا متقدمًا نسبيًا لمنظمة الإنتاج ؛ عندما تكون أصناف المنتجات والمواصفات أكثر تعقيدًا وعدد الأجزاء كبيرًا ، في الشركات ذات الإنتاج المحدود لكل منتج والآلات والمعدات غير الكافية ، يمكن أن يحقق استخدام خطوط الإنتاج فوائد اقتصادية جيدة. "وقت الدورة" للعملية هو الوقت بين عمليات الإكمال المتتالية لنفس المنتجين (أو خدمتين ، أو مجموعتين من المنتجات). بمعنى آخر ، متوسط ​​الوقت المستغرق لإكمال المنتج. عادةً ما يتم استخدام takt فقط لتحديد وقت إخراج الوحدة لعملية معينة أو ارتباط في عملية. إذا كان يجب تصنيع المنتج على دفعات ، فإن الإيقاع يشير إلى الفاصل الزمني بين دفعتين من المنتجات. في تصميم العملية ، إذا كان الناتج المطلوب لعملية ما يوميًا (أو فترة زمنية أخرى للوحدة) محددًا مسبقًا ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو إيقاع العملية.
تلتزم شركة Geartech منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخط إنتاج الصلب المجلفن بالغمس الساخن ، وخط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم المطلية بالألوان ، وخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة. نظرًا لاحترافها ، فإن منتجات Geartechertai تلقى استحسانًا من نفس الصناعة والمستخدمين. إن Geartech مقتنعة بأن الأشخاص المحترفين فقط هم من يقومون بأشياء مهنية بقلوب مهنية ، ويمكننا الحفاظ على المصالح المشتركة الجيدة والطويلة الأمد بيني وبينك.
في السنوات الأخيرة ، تطور إنتاج وتطبيق الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسرعة. مع التطوير والتحسين المستمر لتكنولوجيا الإنتاج والمعدات والإدارة ومستويات التطبيق ، أصبحت الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك صناعة ناشئة وهامة بشكل متزايد. اهتمام كبير من جميع مناحي الحياة. نظرًا لكونها نوعًا جديدًا من مواد الحائط الساتر ، فقد حظيت باهتمام متزايد من جميع مناحي الحياة. الآن ، أصبحت الصين أكبر مركز تطبيق لخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك في العالم ، وأنشأت اتحادًا للمواد المركبة من الألومنيوم والبلاستيك ومركزًا لفحص جودة المواد المركبة من الألومنيوم والبلاستيك. وفقًا للإحصاءات ، من نهاية عام 2002 إلى بداية عام 2003 ، يوجد حاليًا حوالي 130 إلى 150 شركة لإنتاج ألواح الألمنيوم والبلاستيك و 200 إلى 250 خط إنتاج مركب في البلاد. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية حوالي 200 مليون متر مربع ، والإنتاج الفعلي ما يقرب من 80 مليون إلى 1 مليون متر مربع. في السنوات الأخيرة ، يتطور حجم إنتاج صناعة الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بمعدل سنوي يتراوح من 30٪ إلى 40٪ ، كما زاد عدد شركات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك وحجمها بشكل كبير. يمكن اعتبار أن منتجات الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك قد تم التعرف عليها تدريجياً من قبل السوق ، وقد أكملت مرحلة زراعة السوق ، ودخلت مرحلة النضج. وفقًا للمعلومات ، تبلغ مساحة صناعة البناء في بلدي حاليًا حوالي 1.4 مليار متر مربع سنويًا ، منها صناعة الحائط الساتر (الجدار الخارجي) من 20 مليون إلى 30 مليون متر مربع سنويًا ، بالإضافة إلى تجديد القديم المباني ، المجموع حوالي 40 مليون. متر مربع. إن إمكانات زخرفة الجدران الداخلية أكبر ، ومن الصعب التنبؤ بعددها المحدد بسبب قصر دورة الحياة للديكور. ومع ذلك ، فإن إجمالي قيمة الإنتاج لصناعة الديكور في بلدي هو 720 مليار يوان ، بمعدل نمو سنوي قدره 20٪. يمكن أن تشير هذه البيانات إلى أن السوق لديه إمكانات. في العام أو العامين الماضيين ، نما تصدير الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك وخطوط إنتاجها من نقطة الصفر وأظهر اتجاهًا متزايدًا واضحًا. الأسواق الرئيسية هي جنوب شرق آسيا وغرب آسيا وروسيا. نظرًا لأن الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك تتمتع بمزايا السعر المنخفض وليس المنافسة الدولية الشديدة ، فمن المتوقع أنه لا تزال هناك إمكانات كبيرة في السوق الدولية. اليوم ، بغض النظر عن المدن الكبيرة أو البلدات الصغيرة ، سيكون هناك الكثير من مشاريع ألواح الألمنيوم والبلاستيك ذات الأشكال والألوان المختلفة التي تجذبهم. لا يقتصر تأثير الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك على الجدران الستائرية المعدنية فحسب ، بل إنها تتفوق أيضًا على الجدران الستارية المعدنية. إنها خفيفة الملمس وسهلة الثني في الموقع ويمكن تحويلها إلى أشكال مختلفة. بالطبع ، هذا جزء لا يتجزأ من خط إنتاج الألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك