معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / Geartech: تحليل مقاومة دوران أجزاء خط الإنتاج الأسطوانة العاطلة

Geartech: تحليل مقاومة دوران أجزاء خط الإنتاج الأسطوانة العاطلة

تحديث: 03 01, 2019
خط إنتاج الحزام ذو شكل منحني ذو كفاءة عالية ومستقرة وانخفاض مستوى الضجيج والتلوث المنخفض ، والمكون الأكثر أهمية في خط إنتاج الحزام مع الجودة الأساسية الأكثر استقرارًا هو التباطؤ. لذلك ، فإن جودة التباطؤ في ملحقات خط الإنتاج هي المفتاح لإنتاج خط إنتاج الحزام. واحد. في إنتاج العاطلين عن العمل ، لدى Yuyin ، كشركة مصنعة مهنية ، اقتراحات وآراء مختلفة. الآن لدينا بعض المناقشات التقنية مع الخبراء ذوي الصلة في الصناعة لتحسين أنفسنا ، وفي نفس الوقت ، يمكننا التحكم بشكل أفضل في جودة أجهزة التباطؤ ، وذلك لجعل أداء خط إنتاج الحزام أكثر استقرارًا.
يعتبر قياس الحركة المحورية للتباطؤ ، أي مقدار إزاحة العمود ، أن التباطؤ يتم وضعه عموديًا على السطح الداخلي لمقعد الدعم ولا يمكن أن يكون على اتصال بمقعد المحمل ، ومن ثم تكون القوة المحورية مطبق على عمود التباطؤ لتدوير الأسطوانة وقياس العرق. بعد ذلك ، تكون طريقة حساب الإزاحة المحورية للجزء الفرعي الإضافي دقيقة نسبيًا لقياس الإزاحة المحورية لوحدة تباطؤ محمل الكرة الصغيرة ، ولكن طريقة القياس هذه لها قيود كبيرة على وحدة التباطؤ الكبيرة الحجم. علاوة على ذلك ، تم تغيير مواصفات وحدات التباطؤ الأمامية من صغيرة إلى متوسطة الحجم ، ولم تعد طريقة قياس الإزاحة المحورية هذه قادرة على تلبية الإنتاجية الفعلية للماكينة. لم يعد من الممكن اختباره ؛ ثانيًا ، مع حجم تباطؤ ملحقات خط الإنتاج ، يزداد قطر وطول العمود في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى اختبار وزن العمود نفسه.
نظرًا لأن اتجاه الجاذبية متعامد مع اتجاه العمود ، فلن يتم إزاحة العمود في الاتجاه المحوري ، وبالتالي يمكن تجنب الخطأ في قياس الإزاحة المحورية للعاطل تمامًا. يحدد معيار تحديد مقاومة الدوران لوحدة التباطؤ القيمة القياسية لتحديد مقاومة الدوران الديناميكي للتباطؤ في المعيار الوطني. سواء كان وسيطًا مقاومًا للغبار أو وسيطًا مقاومًا للماء ، فإنه يتم تمييزه وتحديده فقط من خلال ما إذا كان قطر التباطؤ أقل من أو يساوي القيمة المقدرة أو أكبر من نفس القيمة المقدرة ، وليس له علاقة بالآخرين المواصفات والعوامل. أجرينا تحليلًا تجريبيًا واختبرنا فعليًا مقاومة الدوران الديناميكي لمواصفات مختلفة للعاطلين ، وخلصنا إلى أن هناك قيودًا في تعريف مقاومة الدوران الديناميكي للعاطلين.
تأتي مقاومة الدوران الديناميكي لوحدة التباطؤ بشكل أساسي من مقاومة الاحتكاك بين الجزء الثابت والجزء الدوار أثناء دوران وحدة التباطؤ ، وبالنسبة للتباطؤ ، يأتي هذا الاحتكاك من المحمل بين الغلاف الداخلي للمحمل العاطل والمحمل عنصر المتداول. يكون نصف القطر النظري للأسطوانة عريضًا ، ونصف قطر وحدة التباطؤ فقط ، ويمكن الحصول على الصيغة النظرية للتباطؤ ، وترتبط قوة الاحتكاك فقط بمعامل الاحتكاك بين عنصر دوران المحمل والغلاف الداخلي للمحمل و الضغط الإيجابي على أسطواني. ترتبط المسطرة بالمسطرة ، وفي ظل نفس الظروف ، تكون المسطرة قيمة ثابتة ، أي أن قوة الاحتكاك هي قيمة ثابتة. لذلك ، يمكن أن نرى من الصيغة 2 أن مقاومة الدوران تتعلق فقط بنصف قطر عنصر التدوير المحمل ونصف قطر قضيب الدعم. ومع ذلك ، وفقًا للمعيار الوطني ، يتم حساب قيمة مقاومة دوران الأسطوانة ، دون النظر إلى القطر النظري لجسم المحمل المتداول والانتقال المستمر للقوة. نعتقد أن حساب وبيان مقاومة دوران الأسطوانة في المواصفة القياسية الوطنية أحادي الجانب من الناحية النظرية.