معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / معرفة متعمقة بخط الإنتاج

معرفة متعمقة بخط الإنتاج

تحديث: 01 06, 2018
تنقسم أنواع خطوط الإنتاج إلى خطوط إنتاج المنتج وخطوط إنتاج الأجزاء حسب النطاق ، وتنقسم إلى خطوط إنتاج متدفقة وخطوط إنتاج غير متدفقة حسب السرعة ، وخطوط إنتاج أوتوماتيكية وخطوط إنتاج غير أوتوماتيكية حسب الدرجة من الأتمتة. يحدد المنتج الرئيسي لخط الإنتاج أو مسار العملية ونسبة العمالة لمعظم المنتجات أن خط الإنتاج لديه الآلات والمعدات اللازمة لإكمال مهام معالجة منتجات معينة ، وترتيب الآلات والمعدات ، وتخطيط مكان العمل. يتمتع خط الإنتاج بمرونة أكبر ويمكنه تلبية احتياجات الإنتاج متعدد الأنواع ؛ في حالة عدم إمكانية استخدام خط الإنتاج ، يكون خط الإنتاج نموذجًا متقدمًا نسبيًا لمنظمة الإنتاج ؛ عندما تكون أصناف المنتجات والمواصفات أكثر تعقيدًا وعدد الأجزاء كبيرًا ، في الشركات ذات الإنتاج المحدود لكل منتج والآلات والمعدات غير الكافية ، يمكن أن يحقق استخدام خطوط الإنتاج فوائد اقتصادية جيدة. "وقت الدورة" للعملية هو الوقت بين عمليات الإكمال المتتالية لنفس المنتجين (أو خدمتين ، أو مجموعتين من المنتجات). بمعنى آخر ، متوسط ​​الوقت المستغرق لإكمال المنتج. عادةً ما يتم استخدام takt فقط لتحديد وقت إخراج الوحدة لعملية معينة أو ارتباط في عملية. إذا كان يجب تصنيع المنتج على دفعات ، فإن الإيقاع يشير إلى الفاصل الزمني بين دفعتين من المنتجات. في تصميم العملية ، إذا كان الناتج المطلوب لعملية ما يوميًا (أو فترة زمنية أخرى للوحدة) محددًا مسبقًا ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو إيقاع العملية.
عادةً ما يُطلق على أبطأ جزء من دورة الإنتاج في العملية اسم "عنق الزجاجة". لا يحد الاختناق في العملية من سرعة إخراج العملية فحسب ، بل يؤثر أيضًا على القدرة الإنتاجية للروابط الأخرى. على نطاق أوسع ، يشير ما يسمى ب "عنق الزجاجة" إلى العوامل المختلفة التي تقيد الإنتاج في العملية برمتها. على سبيل المثال ، في بعض الحالات ، قد لا تكون هناك قوة بشرية كافية لاستخدامها ، ولا يمكن تسليم المواد الخام في الوقت المناسب ، وقد يصبح فشل المعدات في رابط معين ، وانسداد تدفق المعلومات ، وما إلى ذلك ، اختناقات. تمامًا كما المعنى الحرفي لـ "عنق الزجاجة" ، فإن حجم فم الزجاجة يحدد السرعة التي يتدفق بها السائل منه ، ويحد الاختناق في عملية الإنتاج من سرعة الإخراج للعملية بأكملها. يمكن أن "تنجرف" الاختناقات أيضًا ، اعتمادًا على المنتج المنتج أو القوى العاملة والمعدات المستخدمة في فترة زمنية معينة. لذلك ، يجب إيلاء الاهتمام الكافي لتصميم العملية وعملية الإنتاج اليومية في المستقبل.
مفهوم آخر مرتبط بالضربات والاختناقات هو "وقت الخمول" في العملية. يشير وقت الخمول إلى الوقت أثناء ساعات العمل عندما لا يتم تنفيذ مهام عمل صالحة ، والتي يمكن أن تشير إلى المعدات أو الوقت البشري. عندما يكون إيقاع كل عملية في عملية غير متسق ، فإن العمليات الأخرى بخلاف عملية عنق الزجاجة ستولد وقتًا خاملًا. هذا يتطلب موازنة عملية الإنتاج. معظم خطوط الإنتاج في الصناعة التحويلية عبارة عن خطوط إنتاج عملية مستمرة مبسطة متعددة العمليات بعد التقسيم الفرعي. في هذا الوقت ، بسبب تقسيم العمل ، يتم تبسيط صعوبة العمل ، وتحسين كفاءة العمل بسهولة ، وتحسين كفاءة العمل. ومع ذلك ، بعد هذا التقسيم الوظيفي ، لا يمكن أن يكون وقت التشغيل لكل عملية هو نفسه من الناحية النظرية والواقع ، مما يؤدي حتمًا إلى ظاهرة الاختناقات التي تسببها الإيقاعات غير المتسقة بين العمليات. بالإضافة إلى الخسارة غير الضرورية لساعات العمل ، فإنه يتسبب أيضًا في تراكم عدد كبير من العمليات ، أي حدوث منتجات راكدة. توقف الإنتاج. من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه ، من الضروري حساب متوسط ​​وقت التشغيل لكل عملية ، وفي نفس الوقت توحيد العملية ، بحيث يمكن لخط الإنتاج أن يتحرك بسلاسة. "توازن عملية خط الإنتاج" هو متوسط ​​جميع عمليات الإنتاج ، وضبط عبء العمل لجعل كل وقت عمل أقرب ما يمكن. إنها القضية الأكثر أهمية التي يجب مراعاتها في تصميم عملية الإنتاج وتوحيد التشغيل. الغرض من موازنة عملية خط الإنتاج هو تسهيل فهم ضرورة "التدفق الواحد" وطريقة التحضير "لإنتاج الخلية" من خلال موازنة خط الإنتاج باستخدام الموقع ، وهو أساس كل النظريات والطرق الجديدة.
تلتزم شركة Geartech منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخط إنتاج الصلب المجلفن بالغمس الساخن ، وخط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم المطلية بالألوان ، وخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة. نظرًا لاحترافها ، فإن منتجات Geartech تلقى استحسانًا من نفس الصناعة والمستخدمين. إن Geartech مقتنعة بأن الأشخاص المحترفين فقط هم الذين يقومون بالأشياء المهنية بقلوب مهنية ، ويمكننا الحفاظ على مصالح مشتركة طويلة الأمد وجيدة بيني وبينك.