معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / Geartech: "المعدات الصينية" في صناعة ألواح الألمنيوم المركبة المصبوبة

Geartech: "المعدات الصينية" في صناعة ألواح الألمنيوم المركبة المصبوبة

تحديث: 24 05, 2018
كنوع جديد من مواد زخرفة المباني ، لوح الألمنيوم والبلاستيك يلمع بريقًا معدنيًا فريدًا في جميع أنحاء العالم والمباني ذات الأنماط المختلفة منذ ولادته في الستينيات ، مما أدى إلى تغيير أشكالها الملونة ، وزينت بأناقة مع مساحات مختلفة. باعتبارها أكبر سوق استهلاكي لألواح الألمنيوم والبلاستيك المعترف بها في العالم ، عززت الصين بشكل كبير تطوير صناعة الألمنيوم والبلاستيك ومواد الديكور المركبة المختلفة.
منذ أن دخلت شركة Zhejiang Geartech Machinery Co.، Ltd. في صناعة ألواح الألمنيوم والبلاستيك ، من خلال البحث المتعمق حول أداء التشغيل وخصائص العملية لمعدات الإنتاج المماثلة في الداخل والخارج ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم والبلاستيك وطلاء صفائح الألمنيوم لقد تعلم خط الإنتاج من نقاط القوة والضعف لدى بعضنا البعض ، وتم تنفيذ المعدات. لقد جعله التحسين الرئيسي أكثر استقرارًا في الإنتاج ، وأكثر ملاءمة للتشغيل ، وحسّن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للمعدات ، واستمر في البحث والتطوير في البحث والتطوير لمعدات أخرى للمواد المركبة المعدنية. والاعتراف وصالح المستخدمين الأجانب.
كنوع جديد من المنتجات ، دخلت مادة الألومنيوم المركبة على شكل قرص العسل إلى بلدي منذ منتصف التسعينيات واستخدمت على نطاق واسع في مختلف المجالات. يتم ربط قلب قرص العسل المصنوع من الألومنيوم بطبقات متعددة من رقائق الألومنيوم ، مغلفة ، ثم يتم شدها وفكها إلى قلب قرص عسل سداسي منتظم. يحتوي قلب قرص العسل المصنوع من الألومنيوم على جدران خلوية حادة وواضحة ، ولا توجد نتوءات ، ومناسبة للربط عالي الجودة من اللب إلى الوجه واستخدامات أخرى. الطبقة الأساسية على شكل قرص العسل هي هيكل سداسي الشكل مصنوع من الألومنيوم. يشبه شكل قرص العسل الكثيف المقيد ببعضه البعض العديد من الحزم الصغيرة التي يمكن أن تشتت الضغط من اتجاه اللوحة ، بحيث يتم الضغط على اللوحة بالتساوي وتضمن أن اللوحة لا تزال تحافظ على مساحة كبيرة. تسطيح عالية جدا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل قرص العسل المجوف بشكل كبير من التمدد الحراري لجسم اللوحة. تم استخدام هذه المواد في قطاعات الطيران والفضاء والقطاعات العسكرية في الأيام الأولى. خصائص أدائها هي: الوزن الخفيف ، الصلابة القوية ، التسطيح الجيد ، عزل الصوت والعزل الحراري. تُستخدم مادة الطيران هذه خارج ناطحات السحاب الشاهقة والشاهقة. لن تتسبب زخرفة الجدار في حدوث تشوه أو اهتزاز بسبب الرياح القوية والتعرض. عند استخدامه في الجدران الداخلية أو الأسقف ، يمكن استخدامه لعزل الصوت والعزل الحراري وتشوه الصدمات.
هذه المادة والطبقة المركزية عبارة عن بنية قرص العسل مصنوعة من رقائق الألومنيوم ، والتي تتمتع بصلابة ممتازة ولا يتم تعاطيها بمواد سامة لجسم الإنسان. لديها قوة عالية ، صلابة جيدة ، خفيفة الوزن ، مسطحة للغاية ، لون موحد ، عزل الصوت ، عزل حراري ، لديها مزايا الحفاظ على الحرارة ، مقاومة الرطوبة ، الوقاية من الحرائق ، ضغط الرياح ، مقاومة الزلازل ، مقاومة الطقس الجيد ، العمر الطويل ، المعالجة والتركيب المريحين ، خيارات الألوان الواسعة ، وما إلى ذلك ، ونسبة الأداء إلى السعر تفوق بكثير لوح الألمنيوم المركب التقليدي وقشرة الألمنيوم. ، هي المادة المفضلة للديكور الحديث ، وهي حاليًا أفضل منتج بين مواد الحائط الساتر المعدنية.
اليوم ، أصبح "حماية البيئة الخضراء وتوفير الطاقة" اتجاه تطوير مواد الديكور. تتوافق لوحة قرص العسل المصنوعة من الألومنيوم مع اتجاه التطوير هذا ، ولكن يتم استخدام المكبس الساخن التقليدي للتركيب. عدد ألواح قرص العسل ليس كثيرًا في كل مرة ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، عند إزالة لوحة قرص العسل ، تنخفض درجة حرارة لوحة قرص العسل فجأة ، مما يجعل لوحة قرص العسل سهلة الانحناء والتشوه ، مما يؤثر على جودة لوحة قرص العسل. يتميز خط إنتاج الألواح المركبة الأوتوماتيكي بالكامل على شكل قرص العسل الذي طورته شركة Hongyang Petrochemical بكفاءة إنتاج عالية (متوسط ​​سرعة الإنتاج 2 متر / دقيقة) ودرجة حرارة ثابتة ، مما يكسر:
الصعوبات في الربط التلقائي لشرائط الألمنيوم ذات النواة النونية والتوسع المستمر والمنتظم عبر الإنترنت ؛
صعوبة استخدام قوة التقشير لفيلم البوليمر ، يمكن أن تصل قوة التقشير إلى N ؛
مشاكل نوع اللوحة في عملية الإنتاج المركب المستمرة ، إلخ.
تتم عملية تركيب المنتج من درجة حرارة منخفضة ← درجة حرارة متوسطة ← درجة حرارة عالية ← درجة حرارة متوسطة ← درجة حرارة منخفضة ← ضبط التبريد ← لوح سفلي. يمكن للمعدات أن تركب باستمرار ألواح الألمنيوم على شكل خلية نحل ، مما يجعل الألواح المصنوعة من الألومنيوم على شكل خلية نحل أكثر ثباتًا ، وأكثر مقاومة للانحناء ، وأكثر استقامة ، وأكثر استقرارًا وموثوقية من حيث الجودة.
خط إنتاج لوح الألمنيوم المموج المركب
بناءً على التحسين المستمر لمتطلبات الدولة من مواد البناء المقاومة للحريق ، تستمر المواد الجديدة في الظهور حسب الحاجة. لوح الألمنيوم المموج المركب المطور بواسطة Giltai هو واحد منهم. لوحة هيكل شطيرة جديدة بين لوحة الألومنيوم المركبة ولوحة قرص العسل الألومنيوم. الهيكل المموج المبتكر يجعله خفيفًا وقويًا ويتميز بخصائص تسطيح السطح الجيد. يمكنها إنتاج ألواح بسماكات مختلفة وفقًا لمتطلبات الاستخدام. تتميز ألواح الألمنيوم المركبة وأقراص العسل المصنوعة من الألومنيوم بخصائص مقاومة للحريق على مستوى A2 ، وتتميز بخصائص السماكة الرقيقة والوزن الخفيف والقوة العالية ، ومقاومة الطقس الجيد ، وعزل الصوت الجيد ، والإنتاج السهل ، والمعالجة السهلة ، وإعادة التدوير السهل ، والطبقة الأساسية الشفافة. الوعي بالسوق والتطور السريع.
تمت الموافقة على خط الإنتاج الأوتوماتيكي المستمر المصمم بشكل مبتكر من قبل Giltai من قبل China Jixiang Group. لقد ابتكرت عملية الإنتاج اليدوية المملة والضغط الساخن في كوريا في الماضي ، وكسرت قيود الجودة غير المستقرة والكفاءة المنخفضة ، وحسنت بشكل كبير القدرة الإنتاجية والكفاءة. جودة المنتج. بعد التحقيق الدولي ، وجد أن هذا المنتج هو الأول من نوعه ، وحصل على براءة الاختراع الوطنية ، وغيرها من الأوسمة ، وساعدت China Jixiang Group في الحصول على جوائز مثل الإنجازات العلمية والتكنولوجية في صناعة البناء الوطنية.
خط إنتاج ألواح الألمنيوم المركبة ثلاثية الأبعاد
يعتبر خط إنتاج الألواح المركبة ثلاثية الأبعاد من الألومنيوم نوعًا جديدًا من خطوط إنتاج الألواح المركبة التي تطورت من مزيج من لوح الألمنيوم المموج المركب وتكنولوجيا خط إنتاج لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب. تتميز اللوحة المركبة أيضًا بأداء حريق A2 وبعض خصائص لوح الألمنيوم المموج المركب ، مثل السماكة الرقيقة والوزن الخفيف والقوة العالية ومقاومة الطقس الجيد وعزل الصوت الجيد والإنتاج السهل والمعالجة السهلة وإعادة التدوير السهل. ومع ذلك ، بالمقارنة مع لوح الألمنيوم المموج المركب ، فإن سمكه أحادي ، والطبقة الأساسية ليس لها نفاذية ، لذلك فإن تطبيقها له قيود معينة مقارنة بلوح الألمنيوم المموج المركب ، ولكن لا يزال هناك مجال كبير للتطبيق في خاص مجالات.
على مر السنين ، التزمت Geartech بمفهوم "أخذ الجودة كجذر ، والاهتمام بالنتائج العملية ، وتحسين الإدارة ، والسعي إلى التميز" ، وفي الوقت نفسه الالتزام بطريقة "القائمة على النزاهة" في القيام بالأشياء ، الإصرار على فعل الأشياء للعملاء والتفكير للعملاء وإنشاء منتجات مرضية. فازت المنتجات ، أثناء إنشاء خدمة من الدرجة الأولى ، بعدد كبير من العملاء المتكررين في الداخل والخارج ، وحافظت على علاقات تعاون طويلة الأمد. قال Ruan Heping أن Geartech ستقدم خدمات رائعة طوال الوقت وستعمل بشكل أفضل ، وهي ملتزمة بالمساعدة في تحويل وتطوير صناعة ألواح الألمنيوم المركبة في الصين.