معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / وضع خطوط الإنتاج في الموقع

وضع خطوط الإنتاج في الموقع

تحديث: 02 07, 2018
خط الإنتاج هو المسار الذي تسلكه عملية إنتاج المنتج ، أي المسار الذي تشكله سلسلة من أنشطة خط الإنتاج مثل المعالجة والنقل والتجميع والتفتيش بدءًا من دخول المواد الخام إلى موقع الإنتاج. يتم تنظيم خط الإنتاج وفقًا لمبدأ الكائن ، وهو شكل من أشكال منظمة الإنتاج لإكمال عملية المنتج ، أي وفقًا لمبدأ تخصص المنتج ، فهو مجهز بمعدات مختلفة وأنواع مختلفة من العمال المطلوبين إنتاج منتج معين (أجزاء ، مكونات) ، مسؤول عن إكمال جميع أعمال التصنيع لمنتج معين (أجزاء ، مكونات) ، ومعالجة نفس كائنات العمل بعمليات مختلفة. المشاكل والحلول التي يجب الانتباه لها عند وضع خط الإنتاج في الموقع. ترجع هذه الحركة بشكل أساسي إلى تطوير المصنع ، ولا يمكن لخط الإنتاج الحالي تلبية احتياجات التصميم. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عند نقل خطوط الإنتاج ، يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى تعطل المعدات إذا لم يتم بشكل صحيح. من الأفضل القيام به من قبل الناس ، خط التجميع. بعد الانتهاء ، من الضروري أيضًا اختبار المعدات. إذا لم يعمل بشكل طبيعي أو إذا كان الحزام ينحرف ، فيجب تعديله في الوقت المناسب. ثانيًا ، المشكلات والحلول التي يجب الانتباه إليها عند نقل الورشة لتحريك خط الإنتاج. عندما ينتقل مصنع النقل ، يجب تفكيك خط التجميع. يجب القيام بذلك بواسطة محترفين ، لأنه بعد إزالة معدات التجميع والتشغيل ، هناك العديد من المكونات الرئيسية للتحقق مما إذا كانت بحاجة إلى التغيير لضمان استمرار عمر الخدمة للمعدات. لا يمكن لغير المتخصصين ضمان التشغيل الجيد. هذا يعني أنه لتجنب فشل خط الأنابيب في عملية النقل ، لا يمكنك تحريك نفسك بشكل أعمى ، يجب أن تجد خطوة حتى عند تصحيح الأخطاء لضمان عدم حدوث أخطاء.
اجتذبت شركات خطوط الإنتاج في بلدي عملاء جددًا وقدامى بجودة عالية وسعر منخفض وخدمة ممتازة. ومع ذلك ، وراء التطور السريع لصناعة خطوط الإنتاج في بلدي ، من المثير للصدمة أن عددًا كبيرًا من المجموعات الكاملة عالية التقنية من المعدات لا تزال تعتمد على الواردات ، ويتم استخدام كمية كبيرة من العملات الأجنبية لاستيراد مجموعات كاملة من المنتجات الراقية. المعدات كل عام. على سبيل المثال ، تم تقديم معدات التمدد ثنائية المحور للفيلم البلاستيكي ، وهي عبارة عن خط إنتاج يقارب 100 مليون يوان ، منذ السبعينيات. وحتى الآن ، تم استيراد 110 خطوط إنتاج من هذا القبيل في الصين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير صناديق تغليف المواد الغذائية ومعدات التعبئة لخط إنتاج رقائق البطاطس المعقمة على نطاق واسع في صناعة المنتجات تقريبًا بواسطة شركة Tetra Pak السويدية. يعتقد خبراء الصناعة أن الاعتماد المفرط لآلات تغليف المواد الغذائية لخط إنتاج بلدي على التكنولوجيا الأجنبية الراقية قد قيد بشكل خطير التنمية المستدامة والمستقرة لصناعة خطوط الإنتاج في بلدي.
تلتزم شركة Geartech منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخط إنتاج الصلب المجلفن بالغمس الساخن ، وخط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم المطلية بالألوان ، وخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة. نظرًا لاحترافها ، فإن منتجات Geartech تلقى استحسانًا من نفس الصناعة والمستخدمين. إن Geartech مقتنعة بأن الأشخاص المحترفين فقط هم الذين يقومون بالأشياء المهنية بقلوب مهنية ، ويمكننا الحفاظ على مصالح مشتركة طويلة الأمد وجيدة بيني وبينك.