معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / Geartech: أصبحت بلادي أكبر منتج ومستهلك ومصدر لألواح الألومنيوم المركبة في العالم

Geartech: أصبحت بلادي أكبر منتج ومستهلك ومصدر لألواح الألومنيوم المركبة في العالم

تحديث: 23 05, 2018
في أواخر الستينيات ، طورت ألمانيا هذا النوع الجديد من مواد الحائط الساتر المعدنية - لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب ، وأنشأت مؤسسة إنتاج واسعة النطاق. أدى ظهور الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، بموادها الممتازة وألوانها الغنية وسهولة النقل والمعالجة السهلة والقولبة السهلة ، فضلاً عن الإنتاج المستمر على نطاق واسع وأداء التكلفة الفائق ، إلى خلق عالم جديد من الزخرفة المعمارية الحديثة.
في الثمانينيات ، بدأت الولايات المتحدة واليابان ودول متقدمة أخرى في بناء مصانع إنتاج الألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك. تظهر المباني الحديثة الكبيرة الحجم ذات الملمس المعدني الفضي الرمادي والإحساس المرئي القوي في أوراسيا ، كما بدأت العلامات التجارية الأجنبية مثل Alucobond و Reynolds و Mitsubishi في دخول السوق الصينية.
بحلول التسعينيات ، كان رواد الأعمال في المناطق الساحلية المفتوحة يستكشفون ويتعلمون من الضغط البارد المترابط إلى إنتاج المركب الحراري المستمر ، ليصبحوا ناضجين تدريجياً. في منتصف التسعينيات ، قدمت الصين خط إنتاج متقدم واسع النطاق لأول مرة ، مما فتح المجال لتحديث الإنتاج الواسع النطاق للألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك في الصين القارية. بدأت الصناعة بأكملها في النمو والتوسع في عملية الإدخال والهضم والامتصاص والابتكار. في السنوات الـ 15 الماضية ، بدأت الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك في الصين من الصفر ، وقفزت لتشكل طاقة إنتاج سنوية تبلغ حوالي 450 مليون متر مربع ، لتصبح الدولة التي لديها أكبر إنتاج ، وأكبر استخدام وأكبر حجم تصدير لمركب الألومنيوم والبلاستيك. لوحات في العالم.
في عملية التطور السريع ، من 1997 إلى 2001 ، أظهرت إمكانات وآفاق الصناعة بأكملها مع زيادة سنوية تزيد عن 45 ٪. في المنافسة مع نظرائهم الأجانب ، الشركة الرائدة في الصناعة ، من 2002 إلى 2003 في عام واحد ، زاد تصدير العملات الأجنبية بمقدار 130 ضعفًا.
في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 300 شركة للألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك في البلاد ، و 204 شركة لتصنيع الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك وفقًا للمعيار الإحصائي الوطني (جميع المؤسسات الصناعية المملوكة للدولة وغير المملوكة للدولة مع مبيعات المنتجات السنوية إيرادات تزيد عن 5 ملايين يوان) ، منها الشركات غير المملوكة للدولة تتجاوز 80٪ ، موزعة بشكل رئيسي في قوانغدونغ وشانغهاي وجيانغسو وتشجيانغ وشاندونغ وجيانغشي وأماكن أخرى. في عام 2009 ، بلغت المبيعات السنوية للصناعة بأكملها ما يقرب من 23 مليار يوان ، وبلغ الإنتاج السنوي لألواح الألمنيوم والبلاستيك حوالي 240 مليون متر مربع ، لتحتل المرتبة الأولى في العالم ، وتمثل أكثر من 90٪ من إجمالي الإنتاج العالمي.
تعد الصين حاليًا أكبر منتج ومستهلك ومصدر لألواح الألمنيوم والبلاستيك المركبة في العالم ، وقد وصلت جودة منتجات بعض الشركات أو تجاوزت مستوى الدول المتقدمة.