معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / Geartech: كيفية تجنب ارتفاع درجة حرارة الحزام الناقل على الشركة المصنعة لخط الإنتاج

Geartech: كيفية تجنب ارتفاع درجة حرارة الحزام الناقل على الشركة المصنعة لخط الإنتاج

تحديث: 27 03, 2019
إن الحزام الناقل المستخدم في الإنتاج الصناعي للشركة المصنعة لخط الإنتاج على اتصال مستمر مع عامل التباطؤ وستولد العملية المستمرة درجة حرارة عالية. وكلما طالت درجة الحرارة المرتفعة ، زاد طول وظيفة الشركة المصنعة لخط الإنتاج. يمكن أن يكون لدرجة حرارة مفصل الحزام الناقل أعلى حد ، والذي لا يتجاوز بشكل عام الحد الأقصى الطبيعي. بالطبع ، تختلف درجة الحرارة القصوى التي يمكن أن تقبلها سيور النقل المختلفة ، كما أن البيئة محدودة. في الأماكن المفتوحة ، سوف يسخن حزام النقل عند تعرضه لأشعة الشمس المباشرة. في هذا السيناريو ، سوف يسخن سطح الحزام الناقل. سيكون تبديد الحرارة أسرع منه في ورشة العمل المغلقة. حتى إذا لم يتم الوصول إلى درجة الحرارة القصوى المقبولة ، فستكون هناك تأثيرات ضارة على استخدام وسيلة النقل على المدى الطويل.
يمكن أن نرى مما سبق أنه حتى إذا لم يتم الوصول إلى درجة الحرارة القصوى المحددة للنقل ، فمن المستحيل إذا كانت قريبة جدًا. يتم تحديد درجة الحرارة الإضافية لحزام النقل المطاطي بواسطة كل من عامل الفلكنة المطاطي والمسرع المضاف. تحدد معظم الشركات المصنعة للتباطؤ بشكل عام درجة حرارة المكونات المفلكنة المستخدمة في الحزام الناقل لتكون أعلى من أجل ضمان السلامة العالية للمنتجات التي ينتجونها. بهذه الطريقة ، عندما تحدث درجة الحرارة القصوى مرة أخرى ، لن ينهار النقل بلمسة واحدة ، ويمكنه تحمل مقاومة الحرارة على المدى الطويل والحفاظ على الظروف العادية.
بالطبع ، من الضروري أيضًا تحسين تكنولوجيا معالجة النقل. تعتبر مادة عامل الفلكنة أحد الجوانب ، كما يجب عدم الاستهانة بعملية معالجة تقنية التباطؤ. يمكن أن تضمن تدابير تمديد وقت الفلكنة في نقطة المشاركة في عملية الإنتاج مستوى أعلى بسهولة. للحفاظ على وظيفة النقل ، يوصى باستخدام وحدة التباطؤ قدر الإمكان في قاعدة صناعية بدرجة حرارة الغرفة أو درجة حرارة منخفضة قليلاً. دمج عملية الإنتاج ، يمكن ترتيب مجموعة متنوعة من محطات العمل على الشركة المصنعة لخط الإنتاج ، ويمكن لخط التجميع تلبية احتياجات الإنتاج ؛ قابلية التوسع العالية ، وفقًا لاحتياجات المصنع ، يمكن تصميم خط التجميع الذي يلبي احتياجات الإنتاج للمنتج ؛ يمكن توفير تكلفة إنتاج المصنع ، ويمكن توفير عمال الإنتاج إلى حد معين من الكمية ، لتحقيق درجة معينة من الإنتاج التلقائي ، والاستثمار الأولي ليس كبيرًا ، ومعدل العائد مرتفع ؛ تتميز خصائص عمل خط التجميع بدرجة عالية من التخصص. يتم إغلاق العملية التكنولوجية ، ويتم ترتيب أماكن العمل في التسلسل التكنولوجي ، وتتحرك كائنات العمل في اتجاه واحد بين إجراءات العمل. وقت معالجة كل إجراء عمل هو نفس عدد أماكن العمل لكل إجراء عمل ، وما إلى ذلك ، ويتم إنتاج كل إجراء عمل وفقًا للإيقاع نفسه. . يشير ما يسمى بالفوز إلى الفاصل الزمني لإنتاج منتجين متجاورين.
تعليمات تشغيل خط التجميع:
1. عملية كهربائية موجزة: يجب أن يكون مصدر الطاقة لخط تجميع Shenzhen ثلاثي الأطوار وأربعة أسلاك ، ويتم تثبيت مفتاح رئيسي على سطح خط تجميع Shenzhen. ، يجب ألا تمر بعناية خط الصفر لطريقة الاتصال الثانية من خلال مفتاح آخر). 2. طريقة بدء تشغيل المحرك هي تشغيل الطاقة أولاً. في هذا الوقت ، ستضيء جميع مصابيح مؤشر الطاقة الثلاثة ، مما يؤكد وصول مصدر الطاقة ثلاثي الأطوار إلى صندوق التوزيع. في هذا الوقت ، يمكنك الضغط على الزر الأزرق للمحرك لبدء تشغيل المحرك. إذا تعذر البدء ، يمكنك فتح باب صندوق التوزيع لمعرفة ما إذا كان مفتاح DZ108 الثاني في الصف الأول طويلًا باللون الأحمر وقصيرًا باللون الأزرق. إذا لم تضغط على الزر الأزرق لأسفل. بعد بدء تشغيل المحرك ، قم بتشغيل مفتاح منظم سرعة خط التجميع ، ثم اضبط ببطء مقياس الجهد لمنظم السرعة لأعلى لجعل السرعة تعبر عن السرعة المطلوبة. عند الإغلاق ، قم أولاً بإدخال مقياس الجهد لوحدة التحكم في السرعة إلى خط التجميع. مقدمة لتعريف تعليمات التشغيل إن خط تجميع الصيانة عبارة عن نقل مستمر لآلات مناولة البضائع على خط معين ، يُعرف أيضًا باسم خط ناقل أو ناقل. يريد مصنع خط الإنتاج Xiaobian التحدث عن أصل خط التجميع ، وتعريف تعليمات التشغيل ، والصيانة. وفقًا لمنتجات سلسلة النقل ، يمكن تقسيمها تقريبًا إلى: خط تجميع الحزام ، خط سلسلة اللوحة ، خط سلسلة متعدد ، خط التوصيل ، خط حزام الشبكة ، خط التعليق وخط تجميع الأسطوانة. سبعة أنواع من خطوط الأنابيب. تتضمن عادةً أجزاء الجر ، وأعضاء الحاملة ، وتجميعات المحرك ، وتجميعات الشد ، وتجميعات إعادة التوجيه والدعامات ، وما إلى ذلك. لخط التجميع قدرة نقل كبيرة ومسافة نقل طويلة ، ويمكنه أيضًا إكمال العديد من العمليات التكنولوجية في نفس الوقت أثناء عملية النقل ، لذلك يتم استخدامه على نطاق واسع. وصولاً إلى مصنعي خطوط الإنتاج لفهم محتوى المعرفة ذي الصلة