معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / ما هي خصائص ألواح الألمنيوم والبلاستيك؟ المسائل التي تحتاج إلى عناية في استخدام الألواح البلاستيكية والألومنيوم

ما هي خصائص ألواح الألمنيوم والبلاستيك؟ المسائل التي تحتاج إلى عناية في استخدام الألواح البلاستيكية والألومنيوم

تحديث: 18 10, 2019
لوح الألمنيوم والبلاستيك ، المعروف أيضًا باسم لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب ، مصنوع من مواد متعددة الطبقات ، والأنابيب العلوية والسفلية عبارة عن ألواح من سبائك الألومنيوم عالية النقاء ، والوسط عبارة عن لوح بولي إيثيلين منخفض المساحة ، يتم دمجه مع الغراء عامل نقطة. مواد الديكور ، كثير من الناس لا يعرفون الكثير عن ألواح الألمنيوم. اليوم ، دع Xiaobian يأخذ Dahao لفهم خصائص لوحة القدر السفلية ومقدمة موجزة للاحتياطات الخاصة باستخدام ألواح الألمنيوم والبلاستيك. آمل أن تكون مفيدة لك. .
ما هي خصائص لوح الألمنيوم المركب؟
1. سوبر قوي في الارتفاع:
تتبنى قشرة الألمنيوم عملية جديدة ، تعمل على تحسين مؤشر الرفع الأكثر أهمية لقشرة الألومنيوم إلى الحالة القطبية ، بحيث يتم تحسين أداء الطبقة المسطحة ومقاومة الطقس لقشرة الألومنيوم بشكل مماثل.
2. تجهيز تعليق المواد الخفيفة
كتلة لوح الألمنيوم المركب لكل متر مربع هي فقط حوالي 35-5.5 كجم ، ومن السهل التعامل معها. نظرًا لبنيتها الفائقة ، يمكن قصها ، وقطعها ، وقطعها ، وحوافها ، وثنيها إلى أشكال صناعية باستخدام أدوات النجارة البسيطة فقط. ، قد تتعاون الأشكال المختلفة للزاوية الرأسية مع المصمم لعمل تراكبات مختلفة ، وتثبيت غزو بسيط ، ولقطات سريعة ، وتقليل إطلاق الكرة.
3. أداء ممتاز للحريق:
وسط لوح الألمنيوم والبلاستيك هو مادة PE البلاستيكية الأساسية التي تسد النهاية ، والطبقتين من الصعب للغاية حرقهما ، لذلك فهي مادة آمنة مقاومة للحريق تلبي متطلبات مقاومة الحريق في لوائح البناء.
4. مقاومة التأثير:
لديها مقاومة تأثير قوية ، وصلابة عالية ، لا ضرر على السطح عند الانحناء ، ومقاومة الصدمات. لها عامل أمان عالي في تزيين المنزل ، وهي مناسبة بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال في المنزل.
5. متانة فائقة.
نظرًا لاستخدام PVDF استنادًا إلى KYNAR-500 ، هناك مخاوف فريدة من حيث الجوانب الأكثر اقتصادا ودائمًا. يمكنه الحفاظ على مظهره الجميل لمدة تصل إلى 20 عامًا في ضوء الشمس المعتدل.
6. طلاء الأخدود الموحد:
تنوع الألوان بعد المعالجة الكيميائية وتقنية أفلام Henkel ، يكون الالتصاق بين الطلاء ولوحة الساعة المصنوعة من الألومنيوم موحدًا ، وتنوع الألوان يجعل مساحة الاختيار أكبر ويظهر الطابع الفردي للمنزل.
ما ورد أعلاه هو مقدمة موجزة لخصائص لوحة المراقبة المصنوعة من الألومنيوم. أعتقد أنه بعد المقدمة أعلاه ، سيكون لدى كل شخص مزيد من الفهم والفهم للوحة المراقبة. بالطبع ، على الرغم من أن لوحة المراقبة لها العديد من المزايا ، إلا أنها تتمتع بتأثير زخرفي جيد ومجموعة واسعة من الاستخدامات. ومع ذلك ، لضمان إمكانية إظهار مزاياها بشكل كامل أثناء استخدامها ، يذكر المحرر الجميع بأن الاحتياطات في عملية الاستخدام لا غنى عنها. ما هي الاحتياطات لاستخدام ألواح الساعات المصنوعة من الألومنيوم؟ دعنا نلقي نظرة على المقدمة التالية:
احتياطات استخدام ألواح الألمنيوم المركبة:
1. يجب تخزين ألواح الألمنيوم والبلاستيك بطريقة مناسبة أو تركيبها في مكان جاف وجيد التهوية لتجنب تراكم الماء ، ويجب ألا تزيد درجة الحرارة المحيطة عن 70 درجة مئوية ، وتجنب التركيب في بيئات غير طبيعية ، مثل الدخان والغبار والرياح والرمال والإشعاع والغازات الضاربة. والبيئة الكيميائية.
2. يجب وضع ألواح الألمنيوم والبلاستيك بشكل مسطح أثناء النقل أو التخزين. عند النقل ، يجب رفع الجوانب الأربعة للوحة في نفس الوقت ، ويجب سحب جانب واحد بسرعة. حتى لا تخدش سطح اللوحة.
3. عند الحزّ بآلة حب أو آلة غونغ ، يجب استخدام رأس مستدير أو z90 ، رأس مسطح على شكل V أو سكين حديد لعمل الأخدود ، ويجب ترك اللوح الأساسي البلاستيكي 02-03 مم مع اللوحة الجانبية لثني الحافة لزيادة الصحة القوية والمتانة ، بالإضافة إلى منع أكسدة صفائح الألمنيوم ، أو الزوايا الحادة جدًا أو قطع الضرر للوحة الرصاص أو ترك المادة الصينية سميكة جدًا ، سيؤدي ذلك إلى كسر لوحة الزر أو الطلاء تقشر عندما تكون الحافة مثنية.
4. عند ثني الحافة ، من الضروري استخدام القوة المتساوية ، والتشكيل في وقت واحد ، وعدم طيها بشكل متكرر ، وإلا سيتم كسر لوحة الألومنيوم ،
5. من أجل الحفاظ على استواء لوح الألمنيوم والبلاستيك وتعزيز مقاومته للرياح ، فإن لوح الألمنيوم والبلاستيك يحتاج إلى هيكل داخلي بعد أن يتم ثنيه ولصقه على اللوح.
6. عند استخدامها لتزيين السطح المنحني ، يجب ثني لوح الألمنيوم والبلاستيك بواسطة آلة الثني الكهربائية ، ويجب تطبيق القوة تدريجياً لجعل اللوحة تصل تدريجياً إلى السطح المنحني المطلوب ، ويجب أن يتم القطع. يتم ذلك في خطوة واحدة.
7. قم بتثبيت لوحة الساعة المصنوعة من الألومنيوم على نفس المستوى في نفس اتجاه العملية ، وإلا فقد يتسبب ذلك في اختلاف في زاوية الرؤية
8. بعد تركيب لوح الألمنيوم المركب ، يجب إزالة الفيلم الواقي خلال 45 يوم. خلاف ذلك ، سوف يتقادم الفيلم الواقي بسبب التعرض الطويل للشمس ، وقد يتسبب في احتباس الغراء عند التمزق.
9. يجب استخدام لوح الجدار الداخلي في الداخل ويجب عدم تركيبه في الخارج لضمان عمر الخدمة.
10. إذا كان سطح اللوح ملوثًا أثناء البناء أو الاستخدام ، فيمكن تنظيفه برفق باستخدام منظف محايد أو كحول ، ولا ينبغي استخدام مواد التنظيف الحمضية القوية والمنظفات القوية في التنظيف.
الألومنيوم لوحة المركبة
ما سبق هو مقدمة موجزة لخصائص لوح الألمنيوم المركب والاحتياطات لاستخدام فيلم الصور. آمل أن يكون مفيدًا للجميع