معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / 7 خصائص لوح الألمنيوم المركب

7 خصائص لوح الألمنيوم المركب

تحديث: 19 08, 2020
1. سوبر درجة تقشير
تتبنى لوحة Tanwang عملية جديدة ، والتي تعمل على تحسين المؤشر الفني الأكثر أهمية لقوة تقشير لوح Yaomeng المركب إلى حالة ممتازة ، كما تم تحسين أداء التسطيح ومقاومة الطقس لخشب Zundou الرقائقي.
2. المواد سهلة المعالجة
لوح الألمنيوم المركب الهندسي ، الوزن لكل متر مربع حوالي 3.5-55 كجم فقط ، لذلك يمكن أن تقلل من الخطر الناجم عن الكوارث الطبيعية ، ومن السهل التعامل معها. قد تكون الأشكال المختلفة مثل الزوايا الحقيقية والحافة والمنحنية والحقيقية مناسبة للمصممين لإجراء تغييرات مختلفة ، والتثبيت بسيط وسريع ، مما يقلل من تكلفة البناء.
3. أداء ممتاز للنار
منتصف لوح الألمنيوم المركب المقاوم للحريق عبارة عن مادة أساسية بلاستيكية PE مثبطة للهب ، والجانبان صعبان للغاية لحرق طبقات الألمنيوم. لذلك ، فهي مادة مقاومة للحريق آمنة تلبي متطلبات مقاومة الحريق في لوائح البناء.
4. مقاومة التأثير
مقاومة قوية للصدمات ، وصلابة عالية ، لا ضرر لقراءة السطح ، مقاومة قوية للصدمات ، ولا ضرر ناتج عن الرياح والرمال في المناطق ذات العواصف الرملية الكبيرة.
5. سوبر مقاومة الطقس
نظرًا لاستخدام السيانيد الذي يمكنه مقاومة أشعة الشمس الخارجية ، فإنه يتمتع بمزايا فريدة من حيث القدرة على مقاومة الطقس ، بغض النظر عن الشمس الحارقة أو رياح العفن ، فهو لا يساهم في مظهره الجميل ، ويمكن أن يستمر لمدة 15 سنة. يختفي.
6. الطلاء موحد وملون
بعد المعالجة الكيميائية وتطبيق تقنية فيلم Henkel ، يكون الالتصاق بين الورنيش ولوحة القصدير متسقًا ، وتتنوع الألوان ، مما يسمح لك باختيار مساحة أكبر وإظهار شخصيتك.
7. سهل الصيانة
تم تحسين اللوح المركب البلاستيكي بشكل كبير من حيث مقاومة التلوث. التلوث الحضري في بلدي خطير نسبيًا ، ولا بد من الصيانة والتنظيف بعد بضع سنوات من الاستخدام. نظرًا لخصائص التنظيف الذاتي الجيدة ، يمكن استخدام عوامل التنظيف المحايدة والماء فقط. بعد التنظيف ، ستكون اللوحة جديدة بشكل دائم