معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / استخدام خط طلاء اللفائف لإنتاج منتجاتك الفولاذية

استخدام خط طلاء اللفائف لإنتاج منتجاتك الفولاذية

تحديث: 07 12, 2022
باستخدام أ خط طلاء لفائف على منتجات الصلب الخاصة بك هي طريقة ذكية لضمان حصولك على تشطيب جيد الجودة. توفر لك طريقة الطلاء هذه عددًا من الفوائد ، من تشطيب أفضل للون إلى زيادة القوة والمتانة. من المهم العثور على شركة موثوقة وذات سمعة طيبة لضمان الانتهاء من منتجك بأعلى جودة.

يتم تطبيق الطلاءات المختلفة على لفائف الصلب المجلفن بالكهرباء. يتم تطبيق هذه الطلاءات من أجل توفير حماية ممتازة للفولاذ ضد التآكل. تستخدم هذه الطلاءات في صناعات مختلفة. يحتوي الطلاء على طبقة واقية على الفولاذ تحميه من الأكسدة والتآكل الجوي.
يعتمد هيكل الطلاء على تركيبة الفولاذ. عادة ، تتكون طبقة الطلاء الخارجية من طور مصفوفة من تركيبة غنية بالألمنيوم ومرحلة بين الشقوق غنية بالزنك. تتآكل المرحلة المتداخلة بشكل تفضيلي ، بينما تحمي مرحلة المصفوفة الفولاذ. يعتمد سمك الطلاء أيضًا على الوقت الذي تم غمره فيه في الحمام.
الفولاذ المجلفن الكهربائي مادة شائعة في العديد من الصناعات. مقاومته للتآكل وقابلية التشكيل تجعله مثاليًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات. كما أنها قابلة للطلاء للغاية. إنه خيار شائع للتطبيقات التي تتطلب تشطيبًا صعبًا للسطح.
تستخدم صفائح الفولاذ المطلية على نطاق واسع في صناعة البناء كمواد خارجية. تستخدم هذه الأوراق أيضًا في السيارات والأجهزة المنزلية. يعزز الطلاء المظهر المرئي للصفائح الفولاذية. كما أنه يساعد في تقليل المخاوف البيئية.
تستخدم الصناعات المختلفة لفائف الصلب المجلفن بالغمس الساخن لتطبيقاتها. إنه أقل تكلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويقدم عددًا من الفوائد.
تتضمن عملية الجلفنة غمس الفولاذ على الساخن في حمام مصهور من الزنك. توفر عملية الطلاء هذه طبقة من الزنك تعمل كطبقة واقية ضد الرطوبة والصدأ والعناصر الأخرى. توفر طبقة الزنك السميكة مقاومة ممتازة للتآكل ومتانة فائقة.
تستخدم لفائف الصلب المجلفن على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يتم استخدامها للثلاجات والغسالات وبناء الهياكل الفولاذية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغير ذلك. يستخدم الفولاذ المجلفن أيضًا في تصنيع السيارات وأجزاء الأجهزة.
الطلاء على لفائف الصلب المجلفن بالغمس الساخن هو زنك نقي. يمكن أن يكون سمك الطلاء من 30 إلى 150 جرامًا. هذا يجعل الفولاذ مقاومًا للصدأ وله قدرة قوية مضادة للأكسدة. كما أنه يوفر لمسة نهائية ممتازة. يوفر استخدام لفائف الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن حماية مكافئة من التآكل للفولاذ المقاوم للصدأ.
يعد اختيار النوع المناسب من لفائف الصلب المجلفن بالغمس على الساخن أمرًا ضروريًا. الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن أكثر متانة وأرخص من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يسمح استخدام خط الطلاء العكسي بالتغييرات السريعة في الطلاء. كما أنه يوفر تغطية أكثر اتساقًا. يمكن استخدامه لتطبيق الطلاءات الثقيلة. تتوفر العديد من عمليات تشكيل الفيلم ودرجات حرارة المعالجة.
تتكون طبقة الطلاء العكسية عادةً من ثلاث لفات تدور في نفس الاتجاه. تقوم أسطوانة أداة التثبيت بتطبيق الطلاء ، بينما يتم استخدام بكرة دعم ولفة قياس للتحكم في السماكة.
طلاء الأسطوانة العكسي لديه نطاق واسع من سماكة الطلاء. يتم تحديد ذلك من خلال الفجوة بين أسطوانة قضيب القياس ولفة القياس. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فقد ينفجر الطلاء أو يرتفع. من ناحية أخرى ، إذا كانت صغيرة جدًا ، فقد يكون الطلاء رقيقًا جدًا وغير فعال.
يمكن تشغيل خط الطلاء العكسي باستخدام أحزمة القيادة والتروس أو أنظمة ناقل الفراغ. كما يمكن تجهيزها برؤوس مرفوعة وبكرات ضغط مصممة لإنشاء أغطية احتكاك عالية. يمكن أيضًا عكس أسطوانة القياس من أجل إنتاج فيلم أكثر سلاسة