معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / خط إنتاج لوحة قرص العسل وطريقة الكشف بالأشعة السينية

خط إنتاج لوحة قرص العسل وطريقة الكشف بالأشعة السينية

تحديث: 15 12, 2022
باستخدام أ خط إنتاج لوحة قرص العسل هي طريقة فعالة من حيث التكلفة لإنتاج مواد هيكلية من صنع الإنسان. يمكن استخدام أنماط الخلايا الفريدة للوحة وطريقة الكشف بالأشعة السينية الخاصة بها لعدد من التطبيقات الشائعة. سواء كنت صاحب عمل صغير أو شركة كبيرة ، يمكنك الاستفادة من هذه التقنية.
يمكن أن يساعد وجود خريطة عملية في تبسيط الإنتاج وتقليل الفاقد. يمكن أن يساعد الموظفين أيضًا على فهم أدوارهم. يمكن إعطاؤها للمفتشين لإثبات الامتثال للوائح. يمكن استخدامها أيضًا لأغراض التدريب.
خريطة العملية هي رسم بياني يوضح الخطوات المتضمنة في العملية. هناك عدة أنواع مختلفة من خرائط العمليات. يتضمن بعضها خريطة عملية عالية المستوى ، ومخطط انسيابي SIPOC ، ومخطط انسيابي للتنقيب ، وخريطة الوظائف التبادلية ، وخريطة النشاط ، وخريطة العملية القائمة على القرار ، وخريطة تدفق القيمة. كل من هؤلاء مفيد بطريقته الخاصة.
خريطة العملية الأكثر وضوحًا هي خريطة العملية عالية المستوى. سيصف العمليات الرئيسية لمنظمتك. ستستخدم خريطة تدفق القيمة نفس مبادئ خريطة العملية عالية المستوى ولكنها ستظهر الفروق الدقيقة في العملية.
طريقة الكشف بالأشعة السينية
تتكون طريقة الكشف بالأشعة السينية لخط إنتاج لوحة قرص العسل من مستشعر الأشعة السينية ولوحة الكاشف وإلكترونيات القراءة. يتم وضع المستشعر في الأنبوب 18 للحصول على الصور. تتكون لوحة الكاشف من وميض وطبقة حساس ضوئي وركيزة وترانزستورات وميزات مانعة للتسرب البيئية. يمكن تصنيع هذه المكونات على الركيزة 36 باستخدام تقنيات مختلفة مثل ترسيب البخار الكيميائي ، والرش ، والختم ، وما إلى ذلك.


يمكن تصنيع لوحة الكاشف باستخدام ركيزة زجاجية مرنة رقيقة 36. يمكن تقويسها وإدخالها بشكل قابل للإزالة في الغلاف المحمول 23. ويمكن أيضًا تصنيعها باستخدام ركيزة مصنوعة من مواد عضوية أو غير عضوية.
تتكون طبقة المستشعر الضوئي من ثنائيات ضوئية مرتبطة بمصفوفة الترانزستور الرقيق (TFT). يتناسب مستوى تفريغ طبقة الثنائي الضوئي مع جرعة الأشعة السينية الساقطة عند البكسل.
أنماط الخلايا
تمت دراسة العديد من الأشكال الهندسية الخلوية في الطبيعة وحاول العلماء تحليل تأثير تنظيم الخلية على التمايز الخلوي. سلطت بعض الدراسات الضوء على أهمية الاتصال المتخصص الوثيق للتمايز ، بينما أظهر البعض الآخر أن الاتصال المتخصص الوثيق ليس أمرًا بالغ الأهمية.
لقد عززت التطورات الحديثة في تكنولوجيا التصوير بشكل كبير القدرة على فحص الهياكل الخلوية. تسمح هذه التقنيات للباحثين برؤية بنية الخلايا وهيكلها الخلوي ، وفهم كيفية تأثير الترتيب الخلوي على إمكانات التمايز للخلايا. يمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتصميم الهياكل التي تستفيد من قدرات المواد الخلوية.
تُستخدم مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية للخلايا لتطبيقات هندسية مختلفة. الأكثر شيوعًا هي أقراص العسل والرغاوي ، والتي يمكن تصنيعها بسهولة باستخدام التقنيات الحالية. ومع ذلك ، فإن التحديات المرتبطة بتصميم المواد الخلوية تحد من الانتشار الواسع لهذه المواد.
المواد الإنشائية على شكل قرص العسل من صنع الإنسان
من الناحية التاريخية ، قيدت عمليات التصنيع نوى قرص العسل بناءً على معلمات الأبعاد الرئيسية. وتشمل هذه شكل الخلية وحجمها ، وسمك الجدار ، واختيار ألواح السندويتش. ومع ذلك ، مع ظهور التصنيع الإضافي ، تم تحسين حرية التصميم بشكل كبير. درست هذه الدراسة تأثير ثلاث ميزات تصميم على أداء نوى قرص العسل.
في هذه الدراسة ، درسنا تأثير أنصاف أقطار الزاوية والواجهة والتعامل مع الأداء الميكانيكي لنوى قرص العسل. وجدنا أن نصف قطر الزاوية له تأثير كبير على امتصاص الطاقة لكل وحدة كتلة. للواجهات والتعامل أيضًا تأثير كبير على أداء الانحناء