معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الصناعة / مشاكل خط الإنتاج الموجودة في خط إنتاج لحام السيارات في الصين

مشاكل خط الإنتاج الموجودة في خط إنتاج لحام السيارات في الصين

تحديث: 11 06, 2018

خط الإنتاج قدرة التطوير المستقل لمنتجات صناعة السيارات في الصين ضعيفة للغاية ، وتتخلف عن البلدان المتقدمة بمقدار 20 عامًا ، خاصة أن قدرة البحث والتطوير في السيارة أضعف ، لذلك هناك القليل من الأبحاث حول مشاركة منصات التكنولوجيا بين المنتجات. اللحام هو إحدى العمليات الرئيسية الأربع لإنتاج السيارات. تلعب التكنولوجيا ومستوى التشغيل الآلي الخاص بها دورًا حيويًا في إنتاج السيارات. في الوقت الحالي ، مستوى خطوط اللحام المحلية في بلدي متفاوت ، مما يؤثر على التطور السريع للسيارات. الكلمات المفتاحية: منصة تقنية أتمتة اللحام عدم وجود منصة تقنية مشتركة. سيتم تقصير العمر الإنتاجي لكل نموذج تدريجيًا مع اشتداد الحروب التجارية. إن ظاهرة إنتاج النموذج لمدة 7-8 سنوات قد ولت إلى الأبد ، وسوف ينخفض ​​سعر بيع السيارات تدريجياً ، خاصة مع مجموعة واسعة من المركبات. بالنسبة للسيارات في مساحة السوق ، سينخفض ​​الربح لكل سيارة تدريجياً ويقترب من المستوى العالمي. يتطلب الاتجاه العام للسوق بشكل موضوعي من مصنعي السيارات إنشاء منصة تقنية مشتركة بين المنتجات ، وتقديم هيكل جديد بشكل مستمر بأقل استثمار لتلبية احتياجات المستخدمين على جميع المستويات ، وتحقيق الدعم الأقل لجميع طرازات سيارات الركاب بنفس الموقف والحجم. نقطة ، للوصول إلى عالمية الانزلاق والرشاش. من خلال استراتيجية المنصة ، تشترك الطرز المختلفة في نفس الجزء السفلي من الجسم ، وعدد أجزاء الختم وحمل عمل اللحام يمثل نسبة عالية نسبيًا من السيارة بأكملها. هذا يقلل من الاستثمار في السيارات الجديدة.

السعي الأعمى للأتمتة ، بلدي لديه عدد كبير من السكان ، وتكاليف عمالة منخفضة ، وكمية كبيرة من العمالة الفائضة. هناك مسافة معينة بين القاعدة الصناعية والدول المتقدمة ، ولا يمكن أن تلبي جودة العديد من الأجزاء الحيوية متطلبات الأتمتة. هذا هو حالتنا الوطنية. في البلدان ذات صناعة السيارات المتقدمة ، يكون سعر العمالة مرتفعًا ، ويتم التحكم بدقة في عدد الموظفين في كل مصنع. بمقارنة تكلفة الروبوتات والبشر ، فإن استخدام الروبوتات سيوفر البعض ، وهو العامل الرئيسي في الأتمتة الأجنبية. مصنع هيونداي للسيارات في أولسان ، كوريا الجنوبية إحدى ورش اللحام هي ورشة غير مأهولة ، وهي آلية بالكامل. زار كبار قادة بعض مصانع السيارات المحلية بعض مجموعات السيارات الكبيرة في الخارج ، وطالب معظمهم بضرورة تحسين خط إنتاج اللحام ، وزيادة درجة الأتمتة وعدد الروبوتات ، وتعلموا بشكل أعمى من سيارات الدول المتقدمة. نتيجة السعي الأعمى للأتمتة هو إنفاق الكثير من النقد الأجنبي لإدخال خطوط الإنتاج ، وفي نفس الوقت طرح متطلبات أعلى لصيانة خطوط الإنتاج وصيانتها ، مما يزيد من صعوبة الصيانة. لذلك ، تحدد الظروف الوطنية الحالية لبلدي أنه لا ينبغي استخدام عدد كبير من الروبوتات في خطوط إنتاج اللحام ، ولكن من الضروري اختيار روبوتات لنقاط اللحام ولحام القوس حيث تكون كثافة اليد العاملة عالية ، والتشغيل اليدوي ليس بالأمر السهل في مكانه ، ومن الصعب ضمان جودة اللحام. خط الإنتاج في عملية خط الإنتاج ، يقيد توازن خط الإنتاج بشكل مباشر تحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج. في عملية تكوين خط الإنتاج ، يعتمد أيضًا على توازن خط الإنتاج. دعنا نلقي نظرة على تكوين خط الإنتاج بناءً على رصيد خط الإنتاج.

1. بادئ ذي بدء ، يجب أن نعرف المفاهيم الأساسية الثلاثة لتوازن خط الإنتاج:

أ. takt الإنتاج: عادةً ما يتم استخدام takt فقط لتحديد وقت إخراج الوحدة لعملية معينة أو ارتباط في عملية. ب. وحدة الإنتاج الأساسية

ج. كفاءة خط الإنتاج.

ثانياً: خطوات موازنة خط الإنتاج:

أ. استخدم مخطط تدفق لإظهار تسلسل الإجراءات الأساسية. يتكون مخطط التدفق من دوائر وأسهم. تمثل الدوائر وحدة أساسية للعمل ، وتمثل الأسهم تسلسل المهام.

ب. احسب تاكت الإنتاج وفقًا للإخراج

ج. استخدم الصيغة لحساب العدد المطلوب من المحطات ، الصيغة هي: عدد المحطات = إجمالي الوقت الفعلي مقسومًا على takt الإنتاج

د. تخصيص وحدات العمل الأساسية لمحطة عمل

ه. حساب الكفاءة وتقييم تأثير ميزان خط الإنتاج.

F. إذا لم تكن راضيًا ، فقم بإجراء مزيد من الضبط لميزان خط الإنتاج.

3. تكوين خط الإنتاج: خطي وعلى شكل حرف U.

من بينها ، المزايا الرئيسية للشكل U هي: توفير المزيد من الاحتمالات لتوازن خط الإنتاج ، والعودة إلى نقطة البداية مع المنصات والتركيبات للمنتجات المتدفقة في خط الإنتاج ، وتقليل المناولة ، ويقوم شخص واحد بأداء عدة غرف العمليات ، وتقليل حركة الأفراد ، دون ترتيب أشخاص مختلفين لإدخال المواد وجمع المنتجات النهائية ، يكون الخط الأخضر اللوجستي أكثر سلاسة.