معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مناقشة حول تأثير الغشاء الزجاجي المعماري في تجديد المباني الموفرة للطاقة

مناقشة حول تأثير الغشاء الزجاجي المعماري في تجديد المباني الموفرة للطاقة

تحديث: 30 06, 2022

مناقشة حول تأثير الغشاء الزجاجي المعماري في تجديد المباني الموفرة للطاقة

للتلخيص باختصار ، بالإضافة إلى الميزة الرئيسية لتوفير الطاقة ، يتمتع فيلم الزجاج المعماري أيضًا بالمزايا الست التالية:

1. الاقتصاد. يمكن أن يوفر الزجاج الشفاف أو الزجاج الملون الموجود بغشاء عاكس للحرارة 50٪ من التكلفة الإجمالية بدلاً من استبدال الزجاج العاكس للحرارة. يمكن مقارنة الباقي ، على سبيل المثال: يمكن ترقية الزجاج العازل العادي الأصلي إلى فيلم عاكس للحرارة أو فيلم منخفض الانبعاثية. زجاج مجوف عاكس للحرارة أو زجاج مطلي منخفض الإشعاع.

2. سريع. الفيلم الزجاجي الحالي له فترة بناء أقصر من إزالة الزجاج القديم واستبداله بزجاج جديد ، والعملية أبسط.

3. حماية البيئة. سيؤدي استبدال الزجاج إلى الكثير من نفايات البناء مثل الزجاج المكسور ، وسيؤدي أيضًا إلى توليد تكاليف مواصلات ودفن النفايات ، مما يؤدي إلى إهدار الموارد الاجتماعية. يمكن للفيلم استخدام الزجاج الموجود لتحسين أداء العزل الحراري والأمان.

4. الأمن. عام فيلم العزل الحراري لديه أيضًا وظيفة معينة لتحسين السلامة. في الوقت نفسه ، فإن سلامته أفضل من سلامة الزجاج المقسّى من حيث الأداء الذي يحمل شظية زجاج الطبقة اللاصقة (الغراء) ، في حين أن سلامة فيلم الأمان الاحترافي أقوى.

5. صحي. يمكن للفيلم الزجاجي حجب 98٪ ~ 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن يمنع أيضًا السجاد الداخلي والستائر والأقمشة والدهانات من التلاشي ، ويحمي بشكل فعال الأثاث الداخلي وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية ، ويطيل عمر خدمتها. يمكن أن يفي الزجاج الآخر بهذا المعيار حتى لو كان زجاجًا عازلًا.

6. الخفة. إذا تم استبداله بزجاج مجوف أو زجاج LOW-E مجوف ، فسيتم مضاعفة الوزن الإجمالي لقطعتين من الزجاج بالإضافة إلى الجزء المجوف أو أكثر ، مما سيزيد بشكل كبير من حمل المبنى ، وسيؤدي حتماً إلى زيادة الطاقة استهلاك المبنى نفسه