معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / أخبار الشركة / تطبيق واسع لخطوط الإنتاج وصيانة خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية

تطبيق واسع لخطوط الإنتاج وصيانة خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية

تحديث: 10 07, 2018
توفر خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية الكثير من الوقت والتكلفة. في المدن المتقدمة صناعياً ، أصبحت صيانة خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية نقطة ساخنة. يتم إكمال الصيانة التلقائية لخط الإنتاج بشكل أساسي من قبل المشغلين وعمال الصيانة. طريقتان رئيسيتان للصيانة التلقائية لخط الإنتاج: طريقة الإصلاح المتزامن: في الإنتاج ، إذا تم العثور على خطأ ، فحاول عدم إصلاحه ، واتبع طريقة الصيانة. اجعل خط الإنتاج يواصل الإنتاج حتى الإجازات ، وركز عمال الصيانة والمشغلين على إصلاح جميع المشاكل في نفس الوقت. كانت المعدات في خط إنتاج كامل كالمعتاد يوم الاثنين. طريقة الإصلاح الجزئي: إذا كانت هناك مشكلة كبيرة في خط الإنتاج التلقائي ، فإن وقت الإصلاح يكون أكثر تكرارا. لا يمكن استخدام طريقة الإصلاح المتزامن. في هذا الوقت ، استخدم الإجازات لتركيز عمال الصيانة والمشغلين على إصلاح جزء معين. انتظر حتى العطلة التالية لإصلاح الجزء الآخر. التأكد من أن خط الإنتاج الأوتوماتيكي لا يتوقف عن الإنتاج خلال ساعات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، حاول استخدام طريقة ما قبل التدريب في الإدارة. قم بتثبيت مؤقت في الجهاز ، وتسجيل وقت عمل الجهاز ، وتطبيق قانون التآكل للتنبؤ بتآكل الأجزاء المتآكلة ، واستبدال الأجزاء المتآكلة مسبقًا لإزالة الخطأ مسبقًا. تأكد من أن خط الإنتاج بكامل طاقته.
صيانة خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية: يجب فحص وتنظيف الدوائر الكهربائية ودوائر الغاز ودوائر الزيت وأجزاء النقل الميكانيكية (مثل قضبان التوجيه وما إلى ذلك) قبل وبعد العمل ؛ يجب إجراء عمليات التفتيش أثناء عملية العمل ، ويجب أخذ عينات من الأجزاء الرئيسية. يجب تسجيل أي شذوذ. معالجة ما بعد الوردية (ليست طويلة) ، قم بإعداد قطع الغيار للمشاكل الرئيسية ؛ قم بتوحيد الخط بالكامل للصيانة ، ووضع خطة لأجزاء التآكل ، واستبدال الأجزاء المتآكلة مسبقًا لمنع حدوث مشاكل قبل أن تحترق. يستخدم خط الإنتاج الحركة المستمرة أو المتقطعة للحزام الناقل لنقل عناصر مختلفة بأحجام وأوزان مختلفة ، والتي لا يمكنها فقط نقل مختلف المواد السائبة ، ولكن أيضًا العديد من الصناديق ، وأكياس التغليف ، وما إلى ذلك. ينقل خط الإنتاج بسلاسة ، وهناك لا توجد حركة نسبية بين المواد وحزام النقل ، مما يمكن أن يتجنب تلف المواد المنقولة. ضوضاء منخفضة ، مناسبة للمناسبات التي تكون فيها بيئة العمل هادئة نسبيًا. هيكل بسيط وصيانة سهلة. استهلاك منخفض للطاقة وتكلفة استخدام منخفضة. تشتمل مادة الحزام الناقل لخط الإنتاج على المطاط والمطاط والبلاستيك والبلاستيك والبولي فينيل كلورايد ومواد أخرى. لا يمكن استخدامه لنقل المواد العادية فحسب ، بل يمكنه أيضًا تلبية نقل المواد بمتطلبات خاصة مثل مقاومة الزيت ومقاومة التآكل ومقاومة الكهرباء الساكنة.
تلتزم شركة Geartech منذ فترة طويلة بالبحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لخط إنتاج الصلب المجلفن بالغمس الساخن ، وخط إنتاج الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وخط إنتاج ألواح الألمنيوم المطلية بالألوان ، وخط إنتاج الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك. بعد سنوات من الخبرة العملية ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم ، تطورت إلى مورد معدات محترف في الصناعة. نظرًا لاحترافها ، فإن منتجات Geartech تلقى استحسانًا من نفس الصناعة والمستخدمين. إن Geartech مقتنعة بأن الأشخاص المحترفين فقط هم الذين يقومون بالأشياء المهنية بقلوب مهنية ، ويمكننا الحفاظ على مصالح مشتركة طويلة الأمد وجيدة بيني وبينك.