معرض النوافذ المنبثقة
يابي العمارة التركية اسطنبول 2024
مركز اسطنبول الدولي للمعارض
17-20 نيسان / أبريل
القاعة : H10 H9
مرحبا بكم في Geartech

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / قشرة الألمنيوم والفرق بين ألواح الألمنيوم والبلاستيك

قشرة الألمنيوم والفرق بين ألواح الألمنيوم والبلاستيك

تحديث: 01 07, 2022

الفرق بين قشرة الألومنيوم وألواح الألمنيوم والبلاستيك

قشرة الألومنيوم هي استخدام صفائح سبائك الألومنيوم عالية الجودة كركيزة ، ثم من خلال الانحناء CNC والقولبة التقنية الأخرى ، ورش سطح الطلاء الزخرفي نوعًا جديدًا من مواد الحائط الساتر.

لوح الألمنيوم والبلاستيك المركب عبارة عن مادة سطح الألومنيوم المطلية كيميائياً ، مع بلاستيك البولي إيثيلين كمادة أساسية ، في معدات معالجة صفائح الألمنيوم والبلاستيك الخاصة ومعالجة المواد المركبة. تحدد الخصائص الفريدة لـ APCP نفسها مجموعة واسعة من الاستخدامات: يمكن استخدامها في واجهات المباني ، وألواح الحائط الساتر ، وتجديد المباني القديمة ، والديكور الداخلي للجدران والسقف ، والعلامات الإعلانية ، وحوامل العرض ، وهندسة تنقية الغبار. تم استخدام الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك على نطاق واسع في الصين ، وهي تنتمي إلى نوع جديد من مواد الزخرفة المعمارية.

هو تطبيق الحائط الساتر منذ عقود ، لا يزال قيد الاستخدام ، بما في ذلك قشرة الألومنيوم ، والألواح المركبة من الألومنيوم والبلاستيك وألواح قرص العسل من الألومنيوم الثلاثة. من بين المواد الثلاث ، تعتبر قشرة الألومنيوم وألواح الألمنيوم والبلاستيك هي الأكثر استخدامًا. ظهرت قشرة الألومنيوم ، وفي وقت لاحق في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات ، تم اختراع APCP في ألمانيا ، وسرعان ما أصبحت شائعة في جميع أنحاء العالم. قشرة الألمنيوم والألمنيوم في النهاية ما الفرق؟ سأقوم هنا بمقارنة بسيطة بين هاتين المادتين: المواد والتكلفة تستخدم قشرة الألومنيوم عمومًا 2-4 مم من الألمنيوم النقي AA1100 أو لوحة سبائك الألومنيوم AA3003 ، وهي لوحة سبائك الألومنيوم AA3003 للاستخدام العام المحلي بسمك 2.5 مم ؛ يستخدم APCP بشكل عام هيكل ثلاثي الطبقات 3-4 مم ، بما في ذلك الساندويتش العلوية والسفلية 0.5 مم PVC أو PE. يمكننا أن نرى من المواد ، يجب أن تكون تكلفة APCP أقل بكثير من قشرة الألومنيوم. يبلغ سمك السوق الحالي حوالي 4 مم من اللوح المركب بسمك 2.5 مم من السعر أقل من 120 يوانًا / مربعًا ، وهو مشروع 10000 مربع ، واستخدام الألواح البلاستيكية المصنوعة من الألومنيوم بدلاً من استخدام قشرة الألومنيوم لتقليل تكلفة 1200000 يوان.

ثانيًا ، العملية

في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من قشرة الألومنيوم برش الفلوروكربون وطلاء الأسطوانة على قشرة الألومنيوم في العالم. لا يوجد خط إنتاج للطلاء اللاصق في الصين في الوقت الحالي ، لذا فإن معالجة القشرة هنا تشير بشكل أساسي إلى إنتاج رش الفلوروكربون. ينقسم رش إنتاج قشرة الألومنيوم إلى خطوتين: الخطوة هي معالجة الصفائح المعدنية. تتم هذه العملية بشكل أساسي من خلال اللوح بعد القطع والطي والانحناء واللحام والطحن وغيرها من العمليات ، تتم معالجة قشرة الألومنيوم بالشكل والحجم المطلوبين للبناء. الخطوة الثانية هي الرش. يتم الرش في معالجة طلاء رش الصفائح المعدنية. ينقسم الرش إلى نوعين ، الأول هو الرش الاصطناعي ، والآخر هو الرش الآلي. طلاء الآلة مناسب بشكل عام فقط لقواعد المسطح ، لكن قشرة الألومنيوم هذه تستخدم في الاستخدام الفعلي لعدد أقل من الشركات المصنعة المحلية التي تستخدم الرش الاصطناعي. يعتبر الرش الاصطناعي عملًا خطيرًا ، نظرًا لأن الطلاء متقلب وسام قوي نسبيًا ، فمن المحتمل أن يتسبب في تسمم مزمن بالبنزين ، مما يؤثر بشكل خطير على صحة الإنسان. تتمثل إحدى المزايا الرائعة للرش الاصطناعي في أنه بغض النظر عن مقدار الحجم ، يمكن أن يكون اللون اختياريًا ، ويجب أن تصل الأسطوانة المطلية بالبلاستيك والألمنيوم إلى كمية معينة قبل معالجتها. تعتبر معالجة صفيحة الألمنيوم أكثر تعقيدًا من قشرة الألومنيوم ، وهناك أربع عمليات رئيسية للتكوين الكيميائي ، والطلاء ، والتركيب ، والتشذيب. هذه العمليات الأربع كلها إنتاج آلي إلى جانب التشذيب. كما يتضح من معالجتها ، تتمتع ألواح الألمنيوم والبلاستيك في جوانب البيئة والسلامة ببعض التفوق. إلى جانب العملية البسيطة للصفائح المعدنية بالإضافة إلى قشرة الألومنيوم ، بدأت بعض ورش العمل الخاصة في الظهور ، مما أثر بشكل خطير على جودة استقرار سوق قشرة الألومنيوم.

ثالثًا ، ظهور جودة المنتج والخصائص الفيزيائية

مشروع قشرة الألمنيوم 2.5 مم بسماكة 4 مم من الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك جودة التسطيح ليست مسطحة ، تبدو عثرة جزئية ، التسطيح مرتفع نسبيًا ، ولكن معالجة الشكل المحدود ؛ ولكن يمكن معالجتها في مجموعة متنوعة من الأشكال غير المنتظمة ؛ جودة العين طلاء الأسطوانة ، الانحراف في سماكة اللون والفيلم بسبب عدم استقرار التكنولوجيا الاصطناعية ، لا يوجد فرق واضح في اللون المحلي ، ولكن لا يمكن إصلاح الضرر. وانحراف سمك الفيلم ؛ يمكن إصلاح الضرر المحلي. مقاومة الشد 130 / مم 38-61 نيوتن / مم 2 × الاستطالة 5٪ -10٪ 12٪ -17٪ قوة الانحناء 84.2 نيوتن / مم 34 نيوتن / مم 2 معامل المرونة 70.00 نيوتن / مم 2 26.136-49.050 نيوتن / مم 2 من الجدول أعلاه يمكن ملاحظة ذلك مظهر قشرة الألومنيوم أسوأ من الألمنيوم ، لكن خصائصها الميكانيكية أفضل بكثير من الألواح المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك ، كما أن أداء ضغط الرياح أفضل من ألواح الألمنيوم والبلاستيك. ومع ذلك ، في كثير من بلادنا ، فإن قيمة ضغط الرياح للوحة الألومنيوم ميسورة التكلفة تمامًا ، وبالتالي فإن استخدام مشروع قشرة الألومنيوم أمر مبالغ فيه بعض الشيء.

رابعا ، عملية البناء

عملية بناء قشرة الألومنيوم والألومنيوم هي نفسها بشكل عام. أكبر لوحة ليست مصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك تتم معالجتها بالشكل والحجم المطلوبين في الموقع ، مع قدر أكبر من حرية البناء. يتم تشكيل معالجة قشرة الألومنيوم في المصنع ، نظرًا لدقة المعدات المحلية ، غالبًا ما تواجه عملية البناء بعض المشكلات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء تسليم عملية البناء ، يكون الإنتاج الضخم لـ APCP أسرع بكثير من إنتاج قشرة الألومنيوم ، كما أن نظام ضمان الجدول الزمني أعلى.

خامسا ، جوانب أخرى من المقارنة

1 ، ميزات الحماية من الصواعق

تمت مناقشة هذه المشكلة لفترة طويلة ، يعتقد الناس حقًا أن قشرة الألومنيوم هي ألومنيوم نقي ، وأداء موصل أفضل. ردا على هذه المشكلة ، قامت شركة ALUSUISSESINGEN GMBH الألمانية في ميونيخ ، ألمانيا ، بإجراء مختبر عسكري على نوعين من تجارب المواد المضادة للصواعق. تظهر النتائج أنه عندما يضرب البرق على الفور ، فإن طريقة توصيل الحائط الساتر الحالية ، سواء كانت من الألمنيوم أو قشرة الألومنيوم ، يمكن أن تمنع البرق تمامًا ؛ عندما يضرب البرق التيار المستمر ، تكون اللوحة المعدنية أو الطبقة السطحية المعدنية قسم البرق عرضة للذوبان. الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بسبب منتصف لب البولي إيثيلين للعزل الجيد ، يقتصر ضرر البرق على البشرة ، من هذا المنظور ، تتمتع الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك من قشرة الألومنيوم بأداء أفضل في مقاومة الصواعق.

2 ، خصائص النار

قشرة الألومنيوم لا تحترق ، هذا ما نعلمه جميعًا. ألواح الألمنيوم والبلاستيك المبكرة ليست مقاومة للحريق ولكن مع تطور تكنولوجيا الألواح البلاستيكية والألومنيوم ، تتوفر الآن الألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك المقاومة للحريق بسبب مواد PE غير السامة المثبطة للهب ، وتحسن أداء الحريق بشكل كبير ، ومن الممكن تمامًا تلبية احتياجات هندسة الحريق.

3 ، القيمة المتبقية

قشرة الألومنيوم لها قيمة متبقية معينة ، ولكن نظرًا لتكلفتها العالية ، فإن النفايات الناتجة عنها لا تزال أكبر بكثير من القشرة المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك مع عدم وجود أي قيمة متبقية تقريبًا. باختصار للتحليل أعلاه ، تتميز قشرة الألومنيوم والألواح المركبة المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك بمزاياها الخاصة ، ولكن من منظور كبير ، يجب أن يكون تطبيق الألواح المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك أكثر تكلفة وصديقة للبيئة.